توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 30/4/2021

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 30/4/2021 في بورصة الذهب العالمية و ذلك بعد ان صعدت الاونصة لمشارف 1800 دولار لكن نهاية الاسبوع الماضي عادت للهبوط و اغلقت على سعر 1776 دولار فما المتوقع هذا الأسبوع؟ هذا ما سوف نوضحه لحضراتكم في توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 30/4/2021 في الفقرات التالية بالاسفل، تابع القراءة.

توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع

التحليل الفني لذهب هذا الاسبوع حتى تاريخ 30 ابريل 2021
التحليل الفني لذهب هذا الاسبوع حتى تاريخ 30 ابريل 2021

خلال الاسبوع الحالي قد تشهد اونصة الذهب تراجع مؤقت في البورصة العالمية لذهب، حيث متوقع بشكل اولي الهبوط نحو سعر 1770 دولار، ثم بحالة الاستمرار بالهبوط متوقع استهداف سعر 1752 دولار امريكي، ثم بعد ذلك تعود الاسعار لصعود من جديد.

الخلاصة : توقعات هبوط الاونصة بشكل اولي نحو 1770 دولار ثمن 1752 دولار وبعد ذلك الصعود، بمعنى الاسعار في محلات الذهب قد تشهد تراجع هذا الاسبوع و لكن مؤقت و ستعود لاحقا لتعويض اي هبوط متوقع هذا الاسبوع.

قرار الفائدة الامريكية و الذهب هذا الاسبوع

أهم حدث بانتظار الذهب خلال هذا الأسبوع هو قرار سعر الفائدة الأمريكية و الذي سوف يكون يوم الاربعاء القادم بتاريخ 28 ابريل 2021، بحيث اذا جاء قرار سعر الفائدة لصالح الدولار سيؤدي ذلك لانخفاض الذهب، اما بحالة جاء سلبي لدولار سيدفع ذلك لصعود الذهب

اسعار الذهب لحظة بلحظة

تابع اسعار جميع العيارات لذهب في بلدك وحسب عملة بلدك المحلية، و ذلك من خلال النقر على العبارات التي باللون الازرق في الأسفل حسب اسم بلدك، مع العلم ان الاسعار تتحدث اول بأول.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى