توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 3/9/2021

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 3/9/2021 الى يوم الجمعة القادم، وذلك بعدما ارتفع سعر الاونصة الذهب في البورصة العالمية الى سعر 1818 دولار وهو اعلى سعر منذ ثلاثة أسابيع حتى الان، فهل نرى هذا الأسبوع استكمال لمزيد من الصعود ام سنلحظ تراجع للأسفل؟ هذا ما سوف نوضحه لحضراتكم في توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 3/4/2021 بالفقرات التالية بالأسفل.

توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع

التحليل الفني لذهب هذا الاسبوع حتى تاريخ 3 سبتمبر 2021
التحليل الفني لذهب هذا الاسبوع حتى تاريخ 3 سبتمبر 2021

الاسبوع الماضي في ندوة جاكسون هول قال رئيس البنك المركزي الامريكي ان الاقتصاد الأمريكي يتحسن و انهم سوف يخففون الدعم او شراء السندات، مما سوف يؤدي الى انحسار صعود الذهب وهبوط اونصة الذهب من 1818 دولار الى سعر 1795 دولار، اما بخصوص سيناريو الصعود لا نتوقع ان يحصل اي ارتفاع اعلى سعر 1830 دولار بل ادنى هذا الرقم.

الخلاصة : نتوقع توقف صعود الأونصة الذهب و التراجع من 1820 دولار الى سعر 1795 دولار خلال الأسبوع، بمعنى سنرى لاحقاً توقف لصعود لصعود الذهب هذا الاسبوع.

تابع توقعات الذهب يوميا بالنقر هنا

اسعار الذهب لحظة بلحظة

بامكانكم متابعة اسعار جميع العيارات و ذلك من خلال النقر على العبارات التي باللون الأزرق في الأسفل حسب اسم بلدك، مع الأخذ بالاعتبار ان هذه الاسعار داخل الموقع يتم تحديثها بشكل اتوماتيكي من البورصة العالمية بحالة حدوث اي تغيير بالسعر.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى