توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 3 اغسطس 2018

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 3 اغسطس 2018

خلال الاسبوع الماضي عادت اونصة الذهب الى الهبوط من جديد نحو الاسفل، جاء هذا الهبوط لذهب بعد انخفاض مخاوف الحرب التجارية العالمية بعد لقاء ترمب و رئيس المفوضية الاوروبية يونكر الذي تم الاتفاق به على خفض الرسوم الجمركية، هذا ادى الى العزوف عن شراء الذهب و انخفاض سعره، فهل يواصل الذهب الهبوط هذا الاسبوع ام يعود لصعود ؟ تعالوا نشوف ..

توقعات الذهب هذا الاسبوع

GOLD
GOLD

من الناحية الفنية او التقنية وصل الذهب الى الحاجز الاولي الذي يمنع الهبوط على اسعار 1217 دولار امريكية للاونصة، لذلك هذا السعر سوف يمنع اي هبوط و لكن اذا هبط السعر اسفل 1217 دولار حينها سنرى هبوط بسيط نحو الحاجز التالي الاشرس على الاطلاق على اسعار 1210 دولار، حيث ان هذا السعر يعتبر حاجز قوي جداً ليس من السهل ان يهبط الذهب ادناه، لذلك لا نتوقع هبوط اكثر من 1210 دولار للاونصة بحالة حدث هبوط، بل من المرجح ان نرى صعود نحو اسعار 1238 دولار امريكي و قد يمتد الصعود نحو اسعار 1245 دولار للاونصة

الخلاصة : بحالة الهبوط لن نرى هبوط اكثر من 1210 دولار للاونصة بكل الاحوال، فيما نميل لصعود نحو اسعار 1238 و قد يمتد الى 1245 دولار.

اسعار الذهب في بلدك

اضغط على على اللون الازرق ادناه حسب اسم بدلك مع العلم ان الاسعار ادناه حسب سعر الدولار البنوك المركزية في كل بلد وليس السوق السوداء.

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم
سعر الذهب في ليبيا اليوم
سعر الذهب في السودان اليوم

تابعونا

تابعوا اخبار و اسعار الذهب يومياً على جروبنا على الفيس بوك https://www.facebook.com/groups/pricetoday1/
اقرأ ايضاً : مسقبل الذهب 2018

زر الذهاب إلى الأعلى