توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 29/1/2021

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 29/1/2021 مقابل الدولار بناءاً على سعر اونصة الذهب في البورصة العالمية، فقد اقفل سعر الاونصة الاسبوع الماضي على سعر 1854 دولار فما سوف يحصل هذا الأسبوع، هذا ما سوف نوضحه لحضراتكم في توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 29/1/2021 بالفقرات التالية بالأسفل تابع القراءة.

توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع

الرسم البياني لمحللين الذهب هذا الاسبوع حتى تاريخ 29 يناير 2021
الرسم البياني لمحللين الذهب هذا الاسبوع حتى تاريخ 29 يناير 2021

لا زال محللين الذهب لا يرون إرتفاع قوي لذهب بل احتمالية عدم صعود أونصة الذهب اعلى 1860 دولار و بقاءها اسفل هذا السعر، مع امكانية ان يتم تسجيل هبوط خلال الأسبوع نحو سعر 1840 دولار و قد يمتد الهبوط أكثر نحو سعر 1830 دولار امريكي.

الخلاصة : توقعات بقاء اونصة الذهب اسفل 1860 دولار مع محاولات للهبوط نحو 1840 او 1830 دولار خلال الاسبوع، بمعنى الاسعار في محلات الذهب بالوطن العربي قد تشهد هبوط هذا الأسبوع.

استقرار السلطة في الولايات المتحدة

من الأمور التي تضغط على أسعار الذهب للعودة للهبوط هو نقل السلطة بسلاسة و بدون اي مشكلات من الرئيس ترمب ال الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن، وهذا اعطى اشارة ايجابية للمستثمرين باستقرار السلطة و الأوضاع السياسية في الولايات المتحدة، لذلك قل الطلب على الذهب كملاذ أمن الذي قد يدفع لهبوطه.

تابع قناة فيديو يوتيوب متخصصة بالذهب بالنقر هنا

اسعار الذهب لحظة بلحظة

من خلال النقر على العبارات التي باللون الأزرق يمكنكم حسم اسم بلدك سيتم تحويلكم الى القسم المطلوب لرؤية جدول الاسعار لذهب في بلدك لجميع العيارات، حيث يتم تحديث الاسعار باستمرار بشكل اتوماتيكي بالموقع من وقت لاخر حسب أخر سعر في البورصة العالمية لذهب.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى