توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 28 سبتمبر 2018

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 28 سبتمبر 2018

خلال الاسبوع الماضي ارتفعت اسعار الذهب حتى وصل سعر الاونصة الى 1210 دولار امريكي، وهو اعلى سعر منذ 10 ايام و لكن نهاية الاسبوع يوم الجمعة الماضي عاد الذهب للهبوط وخسر كل المكاسب التي حققها خلال الاسبوع بعد هبوط الاونصة لسعر 1200 دولار امريكي، و ذلك بعد عودة مخاوف الحرب التجارية العالمية بين الصين و الولايات المتحدة، فما هي توقعات الذهب هذا الاسبوع ؟ تعالوا نشوف ..

توقعات محللين الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع
توقعات الذهب هذا الاسبوع

خلال هذا الاسبوع ومن الناحية الفنية او التقنية لا زال يوجد حاجز امام الهبوط على اسعار 1193 دولار للاونصة ، هذا السعر لا زال يمنع هبوط الذهب حتى الان ولا زال فعال يصد محاولات الهبوط، لكن اذا تمكن الذهب من الهبوط اسفل هذا السعر حينها سنرى هبوط نحو 1187 دولار، اما سيناريو الصعود المتوقع بحالة الارتفاع للاعلى سنرى استهداف سعر 1210 دولار لسعر الاونصة، خصوصاً يوم الاربعاء القادم موعد قرار الفائدة الامريكية متوقع تحرك السعر بقوة باي اتجاه.

الخلاصة: سيناريوهات الصعود والهبوط متساوية هذا الاسبوع، اي صعود للاعلى يستهدف 1210 وربما اكثر، و اي هبوط سيكون نحو 1187 دولار للاونصة.

اسعار الذهب في بلدك

من خلال الضغط على العبارات التي باللون الارزق الاسفل حسب اسم بلدك تستطيع معرفة سعر الذهب، ولكن نود التنوية ان هذه الاسعار بدون مصنعية و كذلك طبقاً لسعر الدولار الرسمي في البنك المركزي في بلدك و ليس سعر الدولار في السوق السوداء، كذلك هذه الاسعار لا تشمل الضريب بحالة كان هناك ضريبة الذهب في بلدك .

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم
سعر الذهب في ليبيا اليوم
سعر الذهب في السودان اليوم

تابعونا

حمل تطبيق موقع الاسعار اليوم من جوجل بلاي او من خلال تحميلة مباشرة بالضغط هـــنـــا.
انضم الى جروبنا على فيسبوك لمعرفة اخبار الذهب يومياً عبر هذا الرابط https://www.facebook.com/groups/pricetoday1/
اقرأ ايضاً : هل بدأ حصار الدولار الامريكي عالمياً.

زر الذهاب إلى الأعلى