توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 27 يوليو 2018

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 27 يوليو 2018

هبط سعر أونصة الذهب خلال الاسبوع الماضي الى ادنى سعر لها على الاطلاق بعد وصولها الى سعر 1211 دولار في الاسواق العالمية، حيث يعتبر هذا السعر الادنى منذ اكثر من عام و جاء هذا الهبوط بعد تصريحات رئيس البنك المركزي الفيدرالي الامريكي السيد (جيروم باوول) الذي قال سنرفع اسعار الفائدة مرتين قبل نهاية العام الحالي 2018، لكن يوم الجمعة ترمب قلب الطاولة على رأس الدولار وعاد الذهب لصعود بعد ان قال ترمب لا افضل رفع الفائدة الذي ادى لهبوط الدولار و صعود الذهب، فهل يواصل الذهب الصعود ام يعود للهبوط ؟ تعالوا نشوف ..

توقعات الذهب هذا الاسبوع

توقعات الذهب هذا الاسبوع
توقعات الذهب هذا الاسبوع

من الناحية التقنية او الفنية نعتقد ان اونصة الذهب قد ترتفع 5 دولارات حتى منتصف الاسبوع الحالي ، وذلك باحتمالية وصولها الى سعر 1236 دولار امريكي وذلك لامكانية استمرار ضعف الدولار بعد تصريحات ترمب السلبية لدولار، ولكن لا نعتقد ان نشهد ارتفاع اعلى من ذلك حيث ان البقاء ادنى 1236 سيدفع للعودة الذهب للهبوط من جديد نحو مشارف 1210 دولار للاونصة، طبعاً سعر 1210 يعتبر حاجز امام اي محاولة لهبوط جديد.

الخلاصة : امكانية ارتفاع الاونصة الى 1236 دولار حتى منتصف الاسبوع ثم العود للهبوط قرب سعر 1210 دولار.

سعر الذهب في بلدك

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم
سعر الذهب في ليبيا اليوم
سعر الذهب في السودان اليوم

تابعونا

يمكنكم متابعة اخبار و اسعار الذهب يومياً على جروب الفيسبوك الخاص بنا عبر هذا الرابط https://www.facebook.com/groups/pricetoday1/
اقرأ ايضاً : متى يرتفع سعر الذهب ومتى ينخفض .
اقرأ أيضاً : مستقبل الذهب 2018

زر الذهاب إلى الأعلى