توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 26/2/2021

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 26/2/2021 بالدولار حسب السعر العالمي للاونصة الذهب في البورصة العالمية، فقد سجلت الاونصة هبوط الاسبوع الماضي و اقفلت على 1782 دولار في البورصة فما المتوقع هذا الأسبوع؟ هذا ما سوف نشرحه لكم في توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 26/2/2021 بالفقرات التالية بالأسفل.

توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع

المخطط السعري لحركةا لذهب المتوقعة حتى تاريخ 26 فبراير 20201
المخطط السعري لحركةا لذهب المتوقعة حتى تاريخ 26 فبراير 20201

هبط سعر اونصة الذهب الاسبوع الماضي الى سعر متدني وصلت خلاله الى 1760 دولار أمريكي، حيث أن هذا السعر يعتبر حاجز قوي يعيق الهبوط مؤقتاً، لذلك توقف سعر الأونصة الذهب عن الهبوط و ارتد منه للاعلى نسبياً، حيث لا نتوقع هذا الأسبوع وحتى يوم الجمعة أن يتم الهبوط أسفل 1760 دولار بل سوف تبقى الأونصة اعلى هذا السعر هذا الأسبوع.

الخلاصة : رغم محاولات الهبوط الا انه لا يتوقع ان تهبط الأونصة الذهب أسفل 1760 دولار وتبقى اعلى هذا السعر هذا الأسبوع، بمعنى الاسعار في محلات الذهب في الوطن العربي لن تسجل هبوط جديد هذا الأسبوع.

الذهب يتعرض لضعف لهذه الأسباب

هناك أسباب عديدة أدت الى تراجع سعر اونصة الذهب عالمياً، منها خروج بعض المستثمرين الكبار من الذهب و الأتجاه نحو العملات الرقمية، كذلك ارتفاع عائد السندات الأمريكية الى اعلى مستوى منذ عام، الذي يدعم ارتفاع الذهب.

اسعار الذهب لحظة بلحظة

من خلال النقر على العبارات التي باللون الأزرق يمكنكم حسبم اسم بلدك سيتم تحويلكم الى القسم المطلوب لرؤية جدول الاسعار لذهب في بلدك لجميع العيارات، حيث يتم تحديث الاسعار باستمرار بشكل اتوماتيكي بالموقع من وقت لاخر حسب أخر سعر في البورصة العالمية لذهب.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى