توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 21/5/2021

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 21/5/2021 مقابل الدولار، حيث خلال الاسبوع الماضي ارتفعت و اغلقت في البورصة العالمية لذهب على سعر 1843 دولار فهل يستمر هذا الارتفاع هذا الاسبوع و الى أين ام يتوقف؟، هذا ما سوف نشرحه بالصور في توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 21/5/2021 بالفقرات التالية بالاسفل تابع القراءة.

توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع

التحليل الفني المتوقع لذهب هذا الاسبوع حتى تاريخ 21 مايو 2021
التحليل الفني المتوقع لذهب هذا الاسبوع حتى تاريخ 21 مايو 2021

يتوقع خلال هذا الأسبوع ان يستكمل الذهب ارتفاعه، حيث تشير تحليلات الخبراء الى امكانية استمرار ارتفاع اونصة الذهب عالمياً من سعر 1843 الى سعر 1855 دولار بشكل أولي، و ربما يستمر الصعود حتى يستهدف اسعار 1875 دولار حتى نهاية الاسبوع الحالي.

الخلاصة : توقعات ارتفاع اونصة الذهب نحو 1855 دولار بشكل اولي و 1875 دولار كهدف ثاني، بمعنى اسعار الذهب في المحلات قد تسجل صعود جديد خلال هذا الأسبوع.

تراجع مؤشرات الاقتصاد الامريكي تدعم الدولار

خلال الاسبوع الماضي اظهرت مؤشرات الاقتصاد الامريكي مثل مبيعات متاجر التجزئة تراجع الذي ادى الى ضعف الدولار، و بتالي الذي دفع الذهب لاستغلال ضعف الدولار و الصعود، كذلك التوتر في منطقة الشرق الأوسط و العدوان على قطاع غزه ساهم نسبياً في ارتفاع الذهب.

اسعار الذهب لحظة بلحظة

ابقوا على اطلاع لمتابعة اسعار الذهب لجميع العيارات و ذلك من خلال النقر على العبارات التي باللون الأزرق في الأسفل حسم إسم بلدك، حيث يتم تحديث الاسعار بشكل اتوماتيكي في اقسام الذهب.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى