توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 20/11/2020

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 20/11/2020 مقابل الدولار، في الأسبوع الماضي تعرض الذهب لضربة قوية بعد اعلان التوصل الى لقاح كورونا من شركة أمريكية الذي اسقط اونصة الذهب اكثر من 100 دولار امريكي، ولكن قبل اغلاق السوق استقرت على سعر 1887دولار، وسوف نرى توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 20/11/2020 بهذا الموضوع.

توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع

الرسم البياني لتحليل الهذب هذا الاسبو حتى 20 نوفمبر 2020
الرسم البياني لتحليل الهذب هذا الاسبو حتى 20 نوفمبر 2020

بعد اعلان الشركة الامريكية لتوصل الى لقاح لفايروس كورونا ادى هذا لطمأنة المستثمرين وجعلهم اقبل اقبالاً على شراء الذهب، لذلك هذا الأسبوع لا نتوقع ارتفاعات لذهب و ان كان هناك ارتفاع سيكون محدود، حيث نتوقع ان يبقى سعر اونصة الذهب اسفل سعر 1895 دولار، و ان حصل ارتفاع لن يزيد عن 1908 دولار مع بقاء فرص الهبوط للاسفل من جديد.

الخلاصة : توقعات بقاء اونصة الذهب اسفل 1895 او ارتفاع محدود 1908 دولار وتبقى فرص الهبوط قائمة.

اللقاح الأمريكي وجه ضربة قوية لذهب

اعلنت شركة فايزر الأمريكية العملاقة الاسبوع الماضي الى توصلها للعلاج لفايروس كورونا و أن فعالية هذا اللقاح تزيد عن 90%، بعد هذا الاعلان سقطت اونصة الذهب بوقت قصير اكثر من 110 دولار وتوقف الهبوط عند سعر 1850 دولار، فيما بعد صعد الذهب قليلاً ولكن تأثير هذا الاعلان سوف يستمر ببقاء الذهب ضعيف نسبياً خلال الفترة المقبلة.

اسعار الذهب لحظة بلحظة

من خلال النقر على العبارات التي باللون الأزرق يمكنكم حسم اسم بلدك سيتم تحويلكم الى القسم المطلوب لرؤية جدول الاسعار لذهب في بلدك لجميع العيارات، حيث يتم تحديث الاسعار باستمرار بشكل اتوماتيكي بالموقع من وقت لاخر حسب أخر سعر في البورصة العالمية لذهب.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى