توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 19 اكتوبر 2018

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 19 اكتوبر 2018

شهدت اسعار الذهب ارتفاعاً قوياً خلال الاسبوع الماضي الاعلى منذ قرابة شهرين و نصف، حيث صعد سعر اونصة الذهب على 32 دولار امريكي يوم الخميس الماضي 11 اكتوبر و ذلك بعد ارتفاعها من سعر 1194 $ الى سعر 1226 دولار امريكي، جاء هذا الصعود بسبب تراجع الدولار الامريكي بعد تصريحات الرئيس الامريكي ترمب و الذي وجه انتقاد لاذع للبنك المركزي الامريكي ووصف خططه بالمجنونة، فما هي توقعات الذهب هذا الاسبوع ؟ تعالوا نشوف ..

توقعات محللين الذهب

توقعات محللين الذهب
توقعات محللين الذهب

من الناحية الفنية نرى بحكم خبرتنا المتواضعة ان الذهب تمكن من الارتفاع اعلى الحاجز الذي كان امام الصعود على سعر 1210 دولار، حيث اصبح هذا السعر الان يعمل بمثابة حاجز عكسي يمنع هبوط الدولار، بمعنى ان بقاء سعور اونصة الذهب في البورصة اعلى سعر 1210 دولار سوف يبقى الذهب متماسك اعلى هذا السعر وسوف يدفع لصعود نحو اسعار 1237 دولار امريكي بشكل مبدئي و في افضل الاحوال نحو 1262 دولار.

اسعار الذهب في بلدك

من خلال الضغط على العبارات الزرقاء تستطيع معرفة اسعار الذهب في بلدك حسب اسم بلدك، لكن هذه الاسعار طبقاً لسعر الدولار في بلدك في البنك المركزي الرسمي و ليس السوق السوداء او الموازي، كذلك هذه الاسعار بدون جمارك او ضرائب او حتى بدون مصنعية .

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم
سعر الذهب في ليبيا اليوم
سعر الذهب في السودان اليوم

تابعونا

حمل تطبيق موقع الاسعار من جوجل بلاي او من خلال الضغط هــنــا.
انضم لجروبنا على فيسبوك لمعرفة اخبار و اسعار الذهب يومياً بالضغط هــنــا.
اقرأ ايضاً : متى يرتفع سعر الذهب و متى ينخفض .

زر الذهاب إلى الأعلى