توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 18/6/2021

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 18/6/2021 مقابل الدولار لنهاية الاسبوع يوم الجمعة القادم، فقد اغلقت اونصة الذهب نهاية الاسبوع السابق اسفل سعر 1900 دولار و ذلك على سعر 1879 دولار فهل يكون ذلك اشارة لرغبة في تحقيق هبوط جديد هذا الاسبوع ام لا؟ هذا ما سوف نشرحه لكم في توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 18/6/2021 بالفقرات التالية تابع.

توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع

التحليل الفني لذهب هذا الاسبوع حتى تاريخ 18 يونيو 2021
التحليل الفني لذهب هذا الاسبوع حتى تاريخ 18 يونيو 2021

الاسبوع الماضي اظهرت الارقام ارتفاع التضخم في الولايات المتحدة، وهذا قد يدفع البنك المركزي الأمريكي الى رفع سعر الفائدة على الدولار و بتالي سيؤدي ذلك الى استمرار هبوط الذهب، ولهذا نتوقع امكانية تراجع اونصة الذهب هذا الأسبوع نحو سعر 1855 دولار و ربما يمتد الهبوط الى سعر 1843 دولار، طبعا بحالة حدوث اي صعود سيبقى اسفل 1903 دولار ان حدث اصلاً.

الخلاصة : توقعات هبوط أونصة الذهب أسفل سعر 1855 دولار أقل نحو 1843 دولار، لذلك الاسعار بمحلات الذهب مفترض ان تتعرض لمزيد من التراجع هذا الاسبوع.

اسعار الذهب لحظة بلحظة

لتعرف على أسعار الذهب لحظة بلحظة لجميع العيارات و ذلك من خلال النقر على العبارات التي في اللون الأزرق في الأسفل حسب إسم بلدك، حيث يتم تحديث الاسعار لذهب في الموقع بشكل تلقائي من البورصة العالمية بحالة حدوث هبوط او صعود لذهب.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى