توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 17 اغسطس 2018

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 17 اغسطس 2018

بقي سعر اونصة الذهب خلال الاسبوع الماضي يتحرك صعوداً وهبوطاً بشكل ضعيف، حيث استقر سعر اونصة الذهب على اسعار 1210 دولار امريكي في الاسواق العالمية بدون ضرائب او جمارك طبعاً، هناك عدة عوامل و اسباب متداخلة كان بعضها يضغط على الذهب للهبوط مثل قوة الدولار الامريكي، و بعضها يدعم الذهب لصعود مثل انهيار الليرة التركية الاسبوع الماضي، فما هي توقعات الذهب خلال هذا الاسبوع ؟ تعالوا نشوف ..

توقعات الذهب القادمة هذا الاسبوع

توقعات الذهب هذا الاسبوع
توقعات الذهب هذا الاسبوع

من خلال الرسم البياني لحركة اسعار الذهب للفترة الماضية في الصورة اعلاه نجد سعر 1205 دولار للاونصة يعتبر الحاجز القوي و الشرس الذي يمنع الهبوط حالياً، رغم محاولة الذهب اكثر من مره كسر اسفل سعر 1205 $ و الهبوط ادناه دون جدوى حتى الان، لذلك استمرار بقاء اسعار الذهب اعلى 1205 قد تقود الذهب الى الصعود للاعلى، سيناريو الهبوط لن يكون الا بحالة واحدة و هي هبوط سعر الاونصة ادنى 1205 $ وبقاء ادنى هذا السعر يوم كامل.

الخلاصة: ثبات سعر الاونصة اعلى 1205 سوف يبقى الذهب متماسك مع امكانية الصعود الى 1220، و الهبوط يكون فقط بحالة كسر السعر اسفل 1205دولار.

سعر الذهب في بلدك

من خلال الجمل بالاسفل التي باللون الازرق تستطيع معرفة اسعار الذهب لجميع العيارات حسب اسم بلدك، مع العلم ان هذه الاسعار طبقاً لسعر الدولار في كل بلد في البنك المركزي و ليس السوق السوداء الموازية، وكذلك بدون ضرائب او جمارك ومصنعية.

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم
سعر الذهب في ليبيا اليوم
سعر الذهب في السودان اليوم

تابعونا

يمكنكم متابعة اخبار و اسعار الذهب يومياً على جروبنا على فيسوبك https://www.facebook.com/groups/pricetoday1/
اقرأ ايضاً : كيف يمكن ان ينهار الدولار .

زر الذهاب إلى الأعلى