توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 14 سبتمبر 2018

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 14 سبتمبر 2018

بقي سعر الذهب يرواح مكانة خلال الاسبوع الماضي دون تغييرات كبيره ملموسة، فالصعود الذي كان يصعده سرعان ما كان يخسرة و يعود الى الهبوط مجدداً لنفس سعر قبل صعود الذي ادى الى استقرار سعر الاونصة على 1195 دولار امريكي، و كان هذا التذبذب في الحركة بين الصعود و الهبوط بسب ضعف الدولار تارة و قوةه تاره اخرى، فما هي توقعات الذهب هذا الاسبوع هل يعود لصعود ام الهبوط ؟ تعالوا نشوف ..

توقعات محللين الذهب

تحليل الذهب هذا الاسبوع
تحليل الذهب هذا الاسبوع

توقعاتنا في موقع الاسعار اليوم حسب خبرتنا المتواضعة في البورصة التي تمتد لاكثر من 13 عام، نرى ان سعر 1193 دولار للاونصة هو الذي يقف حاجز الان امام محاولات الهبوط لذهب، لذلك نعتقد انه بحالة بقي سعر اونصة الذهب اعلى سعر 1193 سيبقى قابل او هناك امكانية لصعود نحو 1206 دولار للاونصة، امام اذا هبط الذهب اسفل سعر 1193 دولار و بقي ادناه لمده 8 ساعات حينها ستكون كفة الهبوط هي الارجح .

الخلاصة: يبقي سيناريو الصعود قائم بشرط بقاء سعر الاونصة اعلى 1193 $ في البورصة، اما هبوط الذهب اسفل هذا السعر سوف يعزز سيناريو الهبوط.

اسعار الذهب في بلدك

بامكانكم متابعة اسعار الذهب كلاً حسب اسم بلده في العبارات بالاسفل التي باللون الازرق، مع الاخذ بعين الاعتبار و الحسبان ان هذه الاسعار لذهب بدون ضريبة او جمارك و انما سعرها في الاونصة، وكذلك سعر الاونصة حسب سعر الدولار في بلدك للبنك المركزي و ليس السوق السوداء، لذلك اذا اردت حساب السعر بدقة كما في محلات الذهب يجب ان تضيف نسبة الضريبة ان كان الذهب لديكم عليه ضرائب .

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في ليبيا اليوم
سعر الذهب في السودان اليوم

تابعونا

حمل تطبيق موقعنا الاسعار اليوم لاجهزة موبايل نظم اندرويد https://play.google.com/store/apps/details?id=com.appstrand.pricetoday
اقرأ ايضاً : هل سيتأثر الاقتصاد السعودي بالحرب التجارية العالمية.

زر الذهاب إلى الأعلى