توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 12/2/2021

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 12/2/2021 لنهاية الاسبوع يوم الجمعة القادم بناءاً على سعر اونصة الذهب في البورصة العالمية، حيث قبل نهاية الاسبوع الماضي اقفلت الاونصة على سعر 1811 دولار فما المتوقع بهذا الأسبوع؟ هذا ما سوف نوضحه لكم في توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 12/2/2021 بالفقرات التالية بالأسفل.

توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع

الرسم البياني لتوقعات اونصة الذهب حتى 12 فبراير 2021
الرسم البياني لتوقعات اونصة الذهب حتى 12 فبراير 2021

قد نشهد في منتصف الأسبوع الحالي صعود مؤقت لاونصة الذهب نحو أسعار 1830 دولار، ولكن مع بقاءها اسفل هذا الرقم وعدم الإرتفاع اعلاه، ثم بعد ذلك العودة للهبوط من سعر 1830 الى سعر 1800 دولار و ربما الى سعر 1785 دولار نهاية الأسبوع الحالي.

الخلاصة : اي صعود مؤقت  لأونصة الذهب يبقي اسفل 1830 دولار، مع محاولات العودة للهبوط نحو 1800 دولار و من الممكن ان يمتد الى سعر 1785 دولار، بمعنى الأسعار في محلات الذهب في الوطن العربي هذا الأسبوع اذا صعدت سترتفع بشكل طفيف منتصف الأسبوع وتعود للهبوط نهاية الأسبوع.

حزم التحفيز الامريكية و الذهب

اذا تم الموافقة من مجلس الشيوخ الأمريكي خلال هذا الأسبوع على حزمة دعم للاقتصاد المالي بقيمة 1.9 تريليون دولار، هذا ما سيدعم الذهب لصعود و لكن بشكل مؤقت ليومين او ثلاثه، وبعدها يعاود الذهب الهبوط من جديد نحو الأسفل ربما نهاية الأسبوع الحالي.

انضم لقناة يوتيوب متخصصة باسعار الذهب بالنقر هنا

اسعار الذهب لحظة بلحظة

بامكانكم متابعة أسعار الذهب في دولتكم و ذلك من خلال النقر على العبارات التي باللون الأزرق في الأسفل حسب إسم بلدك، حيث يتم تحويلكم الى القسم المطلوب حسب دولتك لرؤية اسعار جميع العيارات مع الأخذ بالحسبان ان الأسعار يتم تحديثها بشكل اوتماتيكي.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى