توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 12 اكتوبر 2018

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 12 اكتوبر 2018

الاسبوع الماضي صعدت اسعار الذهب في البورصة العالمية بعد ارتفاع اونصة الذهب 6 دولارات تقريباً، فقد ارتفع سعر الاونصة بالسوق العالمي من سعر 1199 دولار الى سعر 1205 دولار قبل تغلق مساء يوم الجمعة الماضي على سعر 1202 $، لكن بالنهاية حقق الذهب بعض الارتفاع الاسبوع الماضي بسبب انخفاض عدد الوظائف الامريكية الشهرية مما اضعف الدولار و دعم الذهب، فما هي توقعات الذهب هذا الاسبوع ؟ تعالوا نشوف.

توقعات محللين الذهب

تتساوى سيناريوهات الصعود و الهبوط خلال الاسبوع الحالي لـ توقعات محللين الذهب، دعونا بالبداية نشرح السيناريو الاول وهو صعود الذهب، حيث نعتقد اذا استمر ضعف الدولار هذا الاسبوع سوف يدفع ذلك لصعود الذهب نحو اسعار 1208 دولار للاونصة بالبورصة العالمية طبعاً بدون ضرائب او جمارك، اما السيناريو الثاني الهبوط بحالة هبط السعر اسفل 1200 دولار حينها سيهبط الذهب كهدف اول نحو 1197 دولار و الهدف الثاني نحو 1194 دولار.

الخلاصة: اي هبوط اسفل 1200 سيدفع نحو 1197 و 1194 $ الحاجز القوي امام الهبوط، فيما تبقى اهداف اي صعود محتمل نحو 1208 دولار.

تحليل الذهب
تحليل الذهب

اسعار الذهب في بلدك

من خلال العبارات التي باللون الازرق في الاسفل تستطيع معرفة اسعار الذهب في بلدك بالضغط عليها، لكن نود الاشارة ان هذه الاسعار لذهب لا تشمل الضرائب او الجمارك اذا كان على الذهب في بلدك هذه الرسوم، وكذلك بدون مصنعية ولكنها كما هو سعر بالسوق العالمي فيجب اضافة الضريبة او الجمرك ان وجد لمعرفة السعر تماماً، كما ان هذه الاسعار حسب سعر الدولار في بلدك بالسوق الرسمي (البنوك) وليس السوق السوداء.

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم
سعر الذهب في ليبيا اليوم
سعر الذهب في السودان اليوم

تابعونا

حمل تطبيق موقع الاسعار اليوم من جوجل بلاي او من خلال الضغط هــنــا.
اقرأ ايضاً :هل بدأ حصار الدولار الامريكي عالمياً.
اضغط على الجملة الزرقاء للانضمام الى جروب اسعار الذهب يومياً على فيسبوك.

زر الذهاب إلى الأعلى