توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 11/12/2020

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 11/12/2020 مقابل الدولار حتى يوم الجمعة المقبل، حيث خلال الأسبوع الماضي عاد الذهب لصعود وتعويض خسائره بعد ارتفعت اونصة الذهب قرب 1850 دولار من سعر 1770 دولار فهل سوف تستمر هذا الاسبوع بالصعود؟ ،في هذا الموضوع سنضع لكم توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 11/12/2020 بالفقرات بالأسفل.

توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع

الرسم البياني لتوقعات محللين الذهب حتى تاريخ 11 ديسمبر 2020
الرسم البياني لتوقعات محللين الذهب حتى تاريخ 11 ديسمبر 2020

بعد ان ارتفعت اونصة الذهب 60 دولار منذ الأسبوع الماضي بسبب ضعف الدولار الأمريكي ولا زالت التوقعات بامكانية ان يرتفع الذهب أكثر بسبب استمرار ضعف الدولار، لكن محللين الذهب يعتقدوا ان اونصة الذهب لن تستطيع الصعود أعلى سعر 1850 هذا الأسبوع ومع بقاءها اسفل هذا السعر، بمعنى ان توقعات ان لا يشهد الذهب ارتفاع جديد بمحلات الذهب هذا الأسبوع.

الخلاصة : محاولات الصعود ستكون موجود مع عدم الارتفاع لاونصة الذهب اعلى سعر 1850 دولار و البقاء ادناه.

خط التحفيز الأمريكية و الذهب

يناقش الكونجرس الأمريكي اقرار خطة تحفيز او دعم للإقتصاد الأمريكي بقيمة 908 مليار دولار و تشير التوقعات أنه قد يتم اقرارها هذا الأسبوع، حيث اذا تم الموافقة على هذه الخطة سوف يؤدي ذلك الى ارتفاع اسعار الذهب، اما اذا فشل الكونجرس باقرار خطة التحفيز قبل يوم الجمعة او قبل تاريخ 11-12-2020 سيدفع ذلك الى هبوط اسعار الذهب.

اسعار الذهب لحظة بلحظة

من خلال النقر على العبارات التي باللون الأزرق يمكنكم حسم اسم بلدك سيتم تحويلكم الى القسم المطلوب لرؤية جدول الاسعار لذهب في بلدك لجميع العيارات، حيث يتم تحديث الاسعار باستمرار بشكل اتوماتيكي بالموقع من وقت لاخر حسب أخر سعر في البورصة العالمية لذهب.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى