توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 10 اغسطس 2018

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 10 اغسطس 2018

حاول الذهب الاسبوع الماضي الهبوط لمستويات جديدة للاسفل لكنه بقي يصطدم بالحاجز القوي امام الهبوط على اسعار 1205 دولار للاونصة، ضعف الذهب خلال الاسبوع الماضي جاء بسبب قوة الدولار الامريكي بعد التوقعات برفع اسعار الفائدة، و كما نعلم العلاقة بين الذهب و الدولار عكسية بمعنى بحالة ارتفاع الدولار يؤدي ذلك الى هبوط الذهب، ولكن هل يستمر ضعف الذهب هذا الاسبوع ام يعود للارتفاع ؟ تعالوا نشوف ..

توقعات الذهب القادمة

توقعات الذهب الاسبوع القادم
توقعات الذهب الاسبوع القادم

توقعاتنا لسعر الذهب خلال الاسبوع هي اننا سنجد غالباً عود الى الارتفاع للاعلى لعدة اسباب، اولاً يعتبر سعر 1205 دولار حاجز ناري جداً امام الهبوط و يصد او يمنع اي محاول لهبوط الذهب، ثانياً الدولار غالباً سيكون ضعيف نسبياً هذا الاسبوع بسبب تراجع الوظائف الامريكية التي صدرت يوم الجمعة الماضي، الخلاصة: احتمال ارتفاع اونصة الذهب الى سعر 1227 دولار امريكي و قد يمتد الصعود الى 1235 دولار ولن نجد اي هبوط اقل من 1205 لذهب بحالة حصولة.

اسعار الذهب في بلدك

يمكنكم متابعة اسعار الذهب من خلال الضغط على العبارات التي باللون الازرق ادناه حسب اسم بلدك، مع العلم ان هذه الاسعار بدون ضرائب او جمارك و بدون مصنعية و طبقاً لسعر الدولار في البنك المركزي في كل بلد و ليس السوق السوداء او الموازي.

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم
سعر الذهب في ليبيا اليوم
سعر الذهب في السودان اليوم

تابعونا

يمكنكم متابعة اخبار و اسعار الذهب يومياً على جروب فيسبوك https://www.facebook.com/groups/pricetoday1
اقرأ ايضاً : متى يرتفع سعر الذهب و متى ينخفض .
اقرأ ايضاً : مستقبل الذهب 2018 .

زر الذهاب إلى الأعلى