توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى تاريخ 6/11/2020

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى تاريخ 6/11/2020 لنهاية الأسبوع يوم الجمعة القادم، حيث يعتبر هذا الأسبوع حساس جداً لذهب و ذلك لوجود الانتخابات الامريكية يوم الثلاثاء القادم ومتوقع تحركات عنيفه جداً لذهب، الاسبوع الماضي هبط الاونصة 40 دولار من 1900 الى 1860 واستقر على 1882، وسنضع الان توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى تاريخ 6/11/2020 .

الانتخابات الامريكية و الذهب

هناك أكثر من 3 سيناريوهات لذهب هذا الأسبوع بسبب وجود الحدث العالمي وهو الانتخابات الأمريكية 2020 يوم الثلاثاء القادم 3-11-2020 وسنضع لكم هذه السيناريوهات بناء على توقعات محللين الذهب هذا الأسبوع وهي كتالي :

1- فوز ترمب: سيؤدي الى هبوط سعر أونصة الذهب الى سعر 1850 دولار و ربما اقل من ذلك، حيث اذا ترافق هذا الفوز مع تقدم حزب ترمب الجمهوري في مجلس الشيوخ ربما يصل الهبوط الى 1830 دولار للأونصة.

2- فوز بايدن: اذا فاز بايدن سوف يؤدي ذلك لارتفاع اسعار الذهب نحو اسعار 1913 لاونصة الذهب، و اذا ترافق ذلك مع تقدم حزب بايدن الديمقراطي في مجلس الشيوخ سيكون الارتفاع اعلى من ذلك.

3- فوز بايدن وطعن ترمب بالنتيجة: هذا السيناريو سوف يؤدي الى ارتفاع عنيف لذهب ربما تصل خلاله اونصة الذهب نحو أسعار 1930 دولار على الأقل، لأن ترمب اذا لم يعتبر بالنتيجة و طعن بذلك سيؤدي لعدم استقرار وخوف لدى المستثمرين.

انقر هنا لمتابعة قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

موعد تحرك اسعار الذهب هذا الأسبوع

الانتخابات سوف تكون يوم الثلاثاء 3-11-2020 ولكن لن يكون تحركات قوية لذهب يوم الثلاثاء بل في اليوم التالي يوم الأربعاء 4-11-2020 وهو موعد صدور النتائج الأولية للانتخابات الامريكية الرئاسية 2020، لذلك الأنظار عالمياً سوف تتجه نحو الولايات المتحدة و لسعر الذهب الذهب قد يطير للاعلى او يسقط للأسفل بعد منتصف الأسبوع يوم الاربعاء حسب النتائج.

اسعار الذهب أول بأول

يمكنكم متابعة اسعار الذهب أول بأول لجميع العيارات و ذلك من خلال النقر على العبارات التي باللون الأزرق في الأسفل حسب إسم بلدك .

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

 

زر الذهاب إلى الأعلى