اخبار الذهب

سعر صرف الجنيه السوداني اليوم الاربعاء 4/7/2018

سعر صرف الجنيه السوداني اليوم الاربعاء 4/7/2018

لم يطرأ اي تغيير على سعر صرف الجنيه السوداني امام العملات الاجنبية خلال اليومين الماضيات ، وحسب متعاملين وتجار في السوق الموازي او الاسود ، ذكروا بأن العملات الاجنبية استقرت اسعارها امام الجنيه السوداني ، في ظل ترقب الكثير من المستثمرين لتقلبات الاسعار بسبب الوضع الاقتصادي السوداني .

توقعات اسعار الجنيه السوداني

لا نتوقع ان ترتفع اسعار الجنيه السوداني امام العملات الاجنبية خلال الوقت القادم ، لعدم وجود اي مقومات تعتمد عليها للارتفاع ، المشاكل الاوزمات الاقتصادية التي تمر فيه البلاد من الممكن ان تجعل الجنيه هو الاضعف ، لا يوجد طريقة حالياً الا ان يتقدم للاقتصاد السوداني بالدعم الذي وعده البنك الدولي بتقديمه في جميع المجالات لحل هذه الازمات اول بأول .

سعر الدولار اليوم مقابل الجنية السوداني في السوق الاسود

الدولار الامريكي 40.00 جنيه
الريال السعودي 10.66 جنيه
اليورو الاوروبي 46.60 جنيه
الدرهم الإماراتي 10.95 جنيه
الجنيه المصري 2.23 جنيه

لمعرفة اسعار الجنيه السوداني امام عملات الدول الاخرى اضغط هنا حيث سوف تستطيع معرف قيمة 1000 دولار كم جنيه سوداني ، او 100 يورو كم جنيه سوداني او أي قيمة اخرى امام أي عملة مثل 100 جنيه مصري كم سوداني ، او حتى معرفة 100 ريال سعودي كم سوداني.

 

تابع معنا

قسم خاص بسعر الجنيه السوداني يتم تحديثه يومياً من خلال الرابط التالي : https://www.price-today.com/currency-prices-sudan/

وندعوكم للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ليصل كل ما هو جديد بخصوص الجنيه السوداني على هذا الرابط : https://www.facebook.com/pricetoday1/

زر الذهاب إلى الأعلى