توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع الى 22/3/2019

توقعات الذهب هذا الاسبوع الى 22/3/2019 مقابل الدولار حتى نهاية هذا الاسبوع ليوم الجمعة المقبل، فقد شهد سعر الذهب الاسبوع الماضي ارتفاعاً طفيفاً بسبب تراجع الدولار الامريكي في الاسواق العالمية بعد سلسلة بيانات اقتصادية امريكية سلبية و تراجع الوظائف الامريكية الى اسوء رقم منذ عام 2017 الذي زاد الطلب على الذهب نسبياً، تعالوا نشوف توقعات الذهب هذا الاسبوع الى 22/3/2019 بمشيئة الله .

اقرأ ايضاً ..

كيف اتاجر بالذهب بمبلغ بسيط

توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع

توقعات محللين الذهب لهذا الاسبوع
توقعات محللين الذهب لهذا الاسبوع

يوجد خلال هذا الاسبوع كم كبير من البيانات الاقتصادية الهامة التي سوف تؤثر و تنعكس على سعر الذهب اهمها قرار الفائدة الامريكية يوم الاربعاء القادم 20 مارس 2019 الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة هذا اولاً، اما من الناحية التحليلة التقنية تشير توقعات محللي الذهب الى امكانية مواصلة الذهب للاعلى بحالة تم صعود سعر اونصة الذهب في البورصة اعلى سعر 1305 دولار .

حيث انه بحالة صعد سعر الاونصة في البورصة بدون ضرائب او جمارك اعلى اسعار 1305 دولار سيكون ذلك اشارة على رغبة الذهب بالصعود بشكل اولي نحو 1313 دولار للاونصة، و قد يتمدد الصعود الى مستويات اعلى من ذلك نحو المستوى الثاني 1321 دولار لان الدولار حالياً ضعيف وكما نعلم العلاقة بين الذهب و الدولار عكسية، بمعنى كلما انخفض الدولار يؤدي ذلك الى ارتفاع اكثر لسعر الذهبب.

الخلاصة : متوقع ارتفاع الذهب بشكل اولي نحو 1313 دولار للاونصة و قد نرى صعود اكثر قوة نحو 1321 دولار خلال هذا الاسبوع بمشيئة الله.

قد يهمك ..

قسم اسعار الذهب

سعر الذهب لحظة بلحظة

دائما ننوه لحضراتكم انه من خلال الضغط على العبارات الزرقاء التي باللون الازرقاء بالاسفل يتم تحويلكم الى اقسام الذهب كلاً حسب اسم دولته، لكن نشير ان هذه اسعار الذهب بدون ان يكون مضاف لها المصنعية او حتى بدون جمارك او ضرائب، كذلك سعر الذهب بالعملة المحلية و الدولار حسب البنك المركزي في بلدك و ليس حسب السوق الموازي او السوداء بحالة وجودها .

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى