توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع الى تاريخ 8/5/2020

توقعات الذهب هذا الاسبوع الى تاريخ 8/5/2020 مقابل الدولار الامريكي، حيث تراجع سعر اونصة الذهب الاسبوع الماضي 55 دولار وذلك بعد الهبوط من اسعار 1725 الى اسعار 1670 دولار، ولكن قبل اغلاق السوق امس الجمعة استقر الأونصة على اسعار 1700 ليرة، فهل يستمر هذا الهبوط التدريجي ام يعود الذهب لصعود ؟ تعالوا نشوف توقعات الذهب هذا الاسبوع الى تاريخ 8/5/2020 في الفقرة التالية.

تراجع كورونا يضعف الذهب

تراجعت اعداد المصابين و الوفيات في فايروس كورونا في غالبية انحاء العالم مقارنة مع وقت الذروة سابقاً، وبدأت الكثير من الدول تتخذ اجراءات لتخفيف الحجر الصحيحي في اوروبا مثل ايطاليا و اسبانيا و كذلك في امريكا فتح تدريجي للولايات الامريكية، لذلك عودة الاقتصاد العالمي للعمل يخفف الطلب على الذهب و قد يؤدي هذا الاسبوع الى تراجع الذهب مؤقتاً.

توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع

توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع
توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع

قد يهمك ..

ايهما افضل شراء الذهب ام الدولار

في ظل استمرار تراجع فايروس كورونا نعتقد ان يتعرض الذهب لضعف مؤقتاً بحيث يكون الهبوط بشكل اولي نحو اسعار 1670 دولار للأونصة، وبحالة الهبوط اسفل هذا الرقم قد نرى هبوط للمستوى الثاني على اسعار 1640 دولار ومن هناك يمكن شرا الذهب لو هبط لتلك الاسعار، اما فيما يتعلق بسيناريو الصعود فلا صعود محتمل اكثر من 1738 دولار امريكي اذا حصل.

الخلاصة: هبوط مؤقت نحو 1670 وقد نرى 1640 دولار، فيما اي صعود متوقع لن يزيد عن 1738 دولار.

اسعار الذهب يوميا مباشر

يمكن لكم متابعة اسعار الذهب يوميا مباشر و ذلك من خلال الضغط على العبارات التي باللون الازرق حسب اسم بلدك في الاسفل، مع الاشارة ان الاسعار في تلك الاقسام غير مضاف على السعر جمارك او ضرائب الذهب بحالة وجودها ولم نحتسب عمولة محلات الذهب عند البيع، و الاسعار بالعملة المحلية في بلدك الرسمية في البنوك و ليس بالسوق السوداء.

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

سعر الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى