توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع الى تاريخ 19/6/2020

توقعات الذهب هذا الاسبوع الى تاريخ 19/6/2020 مقابل الدولار، فقد شهد الذهب الاسبوع الماضي ارتفاعاً قدره 51 دولار للاونصة، وذلك بعد ارتفع سعر اونصة الذهب من اسعار 1680 دولار و اقفل على 1731 دولار الجمعة الماضي، فهل سيكون هذا الاسبوع استمرار لصعود ام نعود الى التراجع قليلا للاسفل؟ تعالوا نشوف توقعات الذهب هذا الاسبوع الى تاريخ 19/6/2020 .

اقرأ ايضاً ..

تعرف على وزن ليرة الذهب بكل انواعها

البنك المركزي الامريكي يدعم الذهب و لكن

الاسبوع الماضي يوم الاربعاء قام البنك المركزي الامريكي بتثيت سعر الفائدة الامريكية و خرج رئيس البنك جيروم باول وقال ان الاقتصاد الامريكي سيحتاج الى الدعم لمدة عامين بسبب ضعفه حالياً، ولأن العلاقة بين الذهب و الدولار عكسية ادى ذلك الى ارتفاع الذهب بسبب تراجع الدولار عالمياً، ولكن تحسن الوظائف الامريكي و تراجع البطالة قد يضغط على الذهب للانخفاض مؤقتاً هذا الاسبوع.

توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع

توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع
توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع

بسبب مفاجئة البنك المركزي الامريكي و تصريحات ان الاقتصاد الامريكي يعاني ارتفع الذهب الاسبوع الماضي وفاجئنا، لكن لا زلنا نتوقع ان نشهد انخفاض هذا الاسبوع بشكل مؤقت يستهدف بشكل اولي اسعار 1720 دولار للأونصة، ومن ثم قد يستمر الهبوط كهدف ثاني نحو 1707 دولار ويتوقف هناك، لكن قد لا نستبعد هدف ثالث للهبوط عند اسعر 1692 دولار للأونصة.

الخلاصة: امكانية هبوط مؤقت لذهب نحو 1720 وقد نرى 1707 دولار للاونصة، و هدف اخير 1692 دولار.

اسعار الذهب لحظة بلحظة بالدولار

ننوه لحضراتكم انه يمكن التعرف على اسعار الذهب لحظة بلخظة بالدولار الامريكي و ذلك من خلال الضغط على العبارات التي باللون الازرق في الأسفل حسب اسم بلدك، مع الاشارة ان هذه الاسعار لا تتضمن الضرائب بحال وجودها على الذهب او سعر المصنعية، مع التنويه لحضراتكم ان السعر بالعملة الوطنية حسب البنوك وليس في السوق السوداء.

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

سعر الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى