توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع الى تاريخ 12/6/2020

توقعات الذهب هذا الاسبوع الى تاريخ 12/6/2020 مقابل الدولار، حيث شهدت اسعار الذهب العالمية الاسبوع الماضي اكبر انخفاض منذ قرابة ثلاثة شهور، وذلك بعد تراجع اونصة الذهب 64 دولار من سعر 1734 الى 1670 دولار و اغلقت على 1684 دولار، فهل سيستمر هذا الانخفاض هذا الاسبوع ؟ تعالوا نشوف بالفقرات التالية توقعات الذهب هذا الاسبوع الى تاريخ 12/6/2020 .

تابع كذلك ..

توقعات الذهب كل اسبوع عالمياً

تحسن البيانات الاقتصادية الامريكية سبب هبوط الذهب

يوم الجمعة الماضي صدرت من الولايات المتحدة الوظائف الشهرية و اتضح ان عدد العاطلين عن العمل انخفض من 20 مليون عاطل عن العمل الى حدوث 2 مليون و500 الف وظيفة و انخفاض معدل البطالة الى 13.3% بعد ان كان 14.7%، هذه الارقام الايجابية للاقتصاد الامريكي ادت الى ارتفاع الدولار وهبوط الذهب، حيث ان العلاقة عكسية بين الدولار و الذهب، لذلك ارتفاع الدولار دفع الذهب للانخفاض.

توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع

توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع
توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع

نتوقع خلال هذا الاسبوع ان يستمر الذهب في الهبوط و التراجع المؤقت، حيث نتوقع هبوط اولي للأونصة الذهب نحو اسعار 1665 دولار امريكي كمرحلة اولى وقد نرى هبوط اخر منتصف الاسبوع نحو اسعار 1642 دولار امريكي و لا نبالغ ان استمر بالهبوط نهاية الاسبوع الحالي نحو 1605 دولار كمرحلة ثالثة، حيث يعتبر هذا الهبوط مؤقت و بتالي اي هبوط يعتبر فرصة لشراء خصوصاً من 1605 دولار اذا وصلها.

الخلاصة: هبوط تدريجي مؤقت الى 1665 دولار ثم الى 1642 $ ثم قد نرى 1605 $ اخير وتوقف الهبوط .

اسعار الذهب يوميا بالدولار

يمكنكم الاطلاع على اسعار الذهب يوميا بالدولار في غالبية الدول العربية و ذلك بالضغط على العبارات التي باللون الازرق في الأسفل حسب اسم بلدك، مع العلم ان اسعار الذهب في موقعنا هي حسب السعر في البورصة العالمية غير مضاف له ضرائب او سعر المصنعية خصوصاً بالدولار، اما السعر بالعملة المحلية فهو حسب سعر البنك في بلدك و ليس السوق السوداء لذلك يعتمد السعر بالدولار غالباً .

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

سعر الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى