توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الأسبوع حتى تاريخ 30/10/2020

توقعات الذهب هذا الأسبوع حتى تاريخ 30/10/2020 ليوم الجمعة القادم، في الأسبوع الماضي حاولت اونصة الذهب الصعود 30 دولار نحو 1931 دولار و لكن الذهب فشل بالمحافظة على هذا الصعود وعاد للهبوط على سعر 1902 دولار و اغلق السوق العالمي لذهب على هذا السعر، لذلك سنضع لكم هنا توقعات الذهب هذا الأسبوع حتى تاريخ 30/10/2020 هنا.

توقعات محللين الذهب هذا الأسبوع

"<yoastmark

يرى محللين وخبراء الذهب لتوقعات الذهب خلال هذا الأسبوع النظرة سلبية بأمكانية عدم قدرة اونصة الذهب الصعود اعلى 1913 دولار و البقاء ادنى هذا الرقم، مع احتمالية تسجيل هبوط نحو أسعار 1890 دولار وقد يمتد هذا الى 1880 دولار امريكي بسبب تعثير خطة التحفيز وصعوبة التوصل لها قبل الانتخابات الامريكية الاسبوع المقبل.

الخلاصة: احتمالات البقاء اسفل سعر 1913 دولار لاونصة الذهب و الهبوط نحو 1890 دولار و ربما 1880 دولار امريكي خلال الاسبوع.

تعثر خطة التحفيز يضرب الذهب

خلال الأسبوع الماضي كانت المفاوضات مستمرة حول امكانية التوصل الى اتفاق حول خطة التحفيز و أرتفعت الأمال باقرار الحزمة قبل الانتخابات الأمريكية في 3-11-2020 وهذا ما كان يجعل الذهب يتداول اعلى 1900 دولار طيلة الأسبوع، و لكن كل ذلك تبخر و عاد الذهب للهبوط من 1930 دولار بعد ان أتضح أن التوصل لحزمة الدعم المالي قبل الانتخابات اصبح صعب.

حيث خرج المستشار الاقتصادي للبيت الأبيض أمس لاري كودلو و قال الأتي :

1- لم تحدث تطورات ملموسة حول التوصل لخطة التحفيز المالي للوقت الحالي.

2- الخلافات بين الحزب الجمهوري و الديمقراطي الامريكي حول حزمة التحفيز لا زالت كبيرة وعميقة.

3- من الصعب جداً التوصل الى حزمة تحفيز قبل الانتخابات الأمريكية التي ستجري في 3-11-2020 و أنه حتى لو سيتم اقرارها اصبح الوقت ضيق جداً لصياغة ذلك قانونياً.

لذلك يعتبر هذا تعثر لحزمة تحفيز المالي لدعم الاقتصاد الأمريكي بمئات مليارات الدولارات، الذي يعني أن ذلك سوف يضغط على الذهب الى امكانية مواصلة الضعف او التراجع هذا الاسبوع، مع الاشارة ان تأثير الانتخابات الأمريكية على الذهب سيبدأ بقوة هذا الأسبوع.

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب بالنقر هنا

سعر الذهب لجميع العيارات مباشر

بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات و ذلك من خلال النقر على العبارات التي باللون الأزرق في الأسفل حسب إسم بلدك.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى