توقعات الذهب

توقعات الذهب عيار 21 هذا الاسبوع لتاريخ 24/6/2022

توقعات الذهب عيار 21 هذا الاسبوع لتاريخ 24/6/2022 حتى يوم الجمعة القادم، حيث اغلق سعر عيار 21 للجرام الواحد عالمياً في البورصة على سعر 50.80 دولار فهل سيتم هذا الاسبوع تسجيل صعود ام تراجع للأسفل؟ هذا ما سوف نشرحه لكم في توقعات الذهب عيار 21 هذا الاسبوع لتاريخ 24/6/2022 في الفقرات التالية في الأسفل، تابع القراءة.

توقعات المحللين لعيار 21 الذهب هذا الاسبوع

بناءاً على تحليلات الخبراء ان سعر الجرام الواحد من عيار 21 قد يشهد انخفاض بقيمة نصف دولار للجرام الواحد خلال هذا الاسبوع، وذلك بتسجيل هبوط طفيف من سعر 51.80 دولار الى سعر 51.50 دولار، و يمكن تحويل قيمة ذلك لتوقعات من الدولار الى عملة بلدك من خلال الاطلاع على سعر العملات اليوم بالنقر هنا.

الخلاصة : توقعات انخفاض عيار 21  الذهب من سعر 51.80 الى سعر 51.50 دولار، بمعنى متوقع تراجع طفيف بقرابة 30 سنت فقط للجرام، ونشير لحضراتكم هذه توقعات السعر العالمي لجرام الذهب الخام دون اضافة له ضرائب او مصنعية، حيث المصنعية للجرام غالبا 3 دولار.

توقعات الذهب حتى نهاية الاسبوع 24/6/2022 بالنقر هنا

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على العبارات التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك، حيث يتم تحديث الاسعار بشكل تلقائي مع اي تغيير بالاسعار عالمياً.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى