توقعات الذهب

توقعات الذهب عيار 21 هذا الاسبوع لتاريخ 18/12/2021

توقعات الذهب عيار 21 هذا الاسبوع لتاريخ 18/12/2021 الى نهاية يوم الجمعة القادم، حيث ينتظر الذهب اخبار قوية مساء يوم الاربعاء القادم في تاريخ 15-12-2021، وقد يتعرض لهبوط قوي او صعود قوي فما السيناريوهات المتوقعه؟ هذا ما سوف نشرحه لكم في توقعات الذهب عيار 21 هذا الاسبوع لتاريخ 18/12/2021 في الفقرات التالية في الأسفل.

توقعات المحللين لعيار 21 الذهب هذا الاسبوع

بناءاً على توقعات الخبراء سنكون امام سيناريوهات اثنين لعيار 21 الذهب بعد اجتماع البنك المركزي الامريكي مساء يوم الاربعاء، اليكم هذه السيناريوهات:

السيناريو الأول: ارتفاع سعر جرام الذهب لعيار 21 من سعر 50.19 دولار عالمياً، الى سعر 51.48 دولار، بمعنى قد نشهد ارتفاع بقرابة 1.5 دولار للجرام الواحد، مما سوف يقود لارتفاع السعر في محلات الذهب نهاية الأسبوع، وهذا اذا لم يعلن البنك المركزي الأمريكي رفع الفائدة.

السيناريو الثاني: هبوط جرام عيار 21 الذهب من سعر 50.19 الى سعر 48.55 دولار عالمياً، بمعنى هبوط سعر الجرام قراة جرام ونصف، مما سيقود لتراجع الاسعار في محلات الذهب نهاية الأسبوع، وذلك اذا اعلن البنك المركزي الأمريكي عن تقريب موعد رفع الفائدة الأمريكية.

ملاحظة: هذه التوقعات لسعر جرام الذهب الخام عالمياً، غير مضاف له مصنعية او ضرائب.

تعرف على توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 18/12/2021 بالنقر هنا

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على العبارات التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك، حيث يتم تحديث الاسعار بشكل تلقائي مع اي تغيير بالاسعار عالمياً.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى