اخبار الذهب

خبراء الذهب على مفترق طرق حاسم

خبراء الذهب على مفترق طرق حاسم خلال الايام القادمة بشأن ان كان سوف يواصل الهبوط او يعود لصعود، وذلك بعد ان انخفاض سعر أونصة الذهب اسفل سعر 1700 دولار منذ الامس 30 مارس 2021، فما هو السعر الذي يعتبر فاصل بين الهبوط و الصعود حسب الخبراء و المحللين لذهب؟ هذا ما سوف نوضحه في الفقرات التالية بالأسفل تابع القراءة.

سعر 1670 دولار لاونصة الذهب السعر الحاسم

يقول الخبراء ومحللين الذهب ان السعر الحاسم و الفاصل بين ان كان الذهب سوف يواصل الهبوط بشكل عميق أو يعود لصعود هو سعر 1670 دولار لاونصة الذهب عالمياً، بحيث اذا نجحت اونصة الذهب بالهبوط اسفل سعر 1670 دولار و بقيت اسفل هذا السعر لمدة اسبوع سيكون ذلك اشارة لرغبة في هبوط عميق ربما يصل الى 1500 دولار لاونصة الذهب.

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

السيناريو الثاني بقاء الاونصة اعلى 1670 و الصعود

وطبعا قد لا يستطيع الذهب الهبوط اسفل 1670 دولار للاونصة و يصمد بالبقاء أعلى هذا السعر خلال الاسابيع المقبلة، حينها سوف يعتبر ذلك اشارة من الذهب بعدم الرغبة بمواصلة الهبوط، وبتالي يبدأ بالعودة لصعود الى 1760 و ربما 1800 دولار للاونصة و يرفع معه اسعار جميع العيارات، لذلك يقول خبراء الذهب على مفترق طرق حاسم خلال هذه الايام.

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على الجمل التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى