اخبار الذهب

توقعات الدولار مقابل الليرة التركية لتاريخ 13/9/2019

توقعات الدولار مقابل الليرة التركية لتاريخ 13/9/2019 هذا الاسبوع حتى يوم الجمعة المقبل، فقد شهد سعر الدولار في تركيا الاسبوع الماضي انخفاضاً نحو من اسعار 5.82 ليرة الى سعر 5.70 ليرة بسبب تراجع الطلب على الدولار عالمياً بعد انحسار محاوف الحرب التجارية الصينية الامريكية، ولكن هل يستمر التراجع لدولار هذا الاسبوع ؟ تعالوا نشوف توقعات الدولار مقابل الليرة التركية لتاريخ 13/9/2019 في الفقرة التالية.

قد يهمك ..

شقه للبيع في تركيا الانيا بسعر مميز

توقعات الليرة التركية مقابل الدولار هذا الاسبوع

توقعات الدولار في تركيا هذا الاسبوع
توقعات الدولار في تركيا هذا الاسبوع

عقدت وزيرة التجارية التركية مع نظريها الامريكي وزير التجارة و اتفقوا على رفع التبادل التجاري بين الولايات المتحدة و تركيا الى 100 مليار امريكي، ويعتبر هذا تغيير درامتيكي في السياسة الامريكية مع تركيا، بعد كانت امريكا سابقاً تتوعد بعقوبات على تركيا بسبب صفقة صورايخ اس 400، اليوم انقلاب تام بانفتاح تجاري امريكي على تركيا، و بالتأكيد هذا سوف يؤدي الى ارتفاع سعر الليرة التركية مقابل الدولار هذا الاسبوع.

الخلاصة : هبوط الدولار الى 5.65 ليرة وقد يتمدد الهبوط نحو اسعار اقل لسعر 5.60 ليرة تركية.

اقرأ ايضاً ..

توقعات الذهب هذا الاسبوع لتاريخ 13/9/2019

سيناريوهات الدولار مقابل الليرة التركية

في ظل الحديث عن التعاون التجاري الامريكي مع تركيا سوف يؤدي ذلك الى هبوط الدولار مقابل الليرة التركية خلال الاسبوع حسب توقعاتنا، حيث من الممكن ان نرى تراجع الدولار نحو اسعار 5.65 ليرة تركية، وبحالة استمرار تمدد هبوط الدولار مقابل الليرة التركية قد نذهب نحو اسعار ادنى لسعر 5.60 ليرة تركية، حيث ان التعاون التجاري التركي الامريكي سيدعم الليرة و كذلك هناك تفاهم تركي امريكي سياسي تجاه سوريا حالياً .

زر الذهاب إلى الأعلى