اسعار العملات في فلسطين

توقعات الدولار مقابل الشيكل هذا الاسبوع حتى 25 مايو 2018

توقعات الدولار مقابل الشيكل هذا الاسبوع حتى 25 مايو 2018

خلال الاسبوع الماضي تماسك سعر الدولار و الدينار الاردني مقابل الشيكل، فقد صعد الشيكل من اسعار 3.57 الى مناطق 3.60 شيكل تقريباً، سبب عودة الصعودة لدولار و الدينار كان بسبب تراجع مخاوف الحرب التجارية بين الصين و الولايات المتحدة الامريكية، الذي دعم اسعار الدولار عالمياً وكذلك سحب الدينار الاردني معه الى الأعلى، فهل يستمر هذا الصعود خلال الاسبوع الحالي حتى يوم الجمعة القادم ام لا ؟ تعالوا نشوف ..

توقعات الدولار مقابل الشيكل

اولاً يجب ان نعرف ان سعر 3.55 شيكل يعتبر حاجز امام اي محاولة للهبوط، ووضع الدولار خلال الاسبوع الحالي نعتقد انه قد يبدأ بالانحسار عالمياً، لذلك اذا استقر الشيكل و كانت البيانات الاقتصادية ايجابية سنشهد تراجع لسعر الدولار من 3.60 نحو اسعار 3.56 او 3.55 شيكل باعتبار ان هذا السعر كما اسلفنا حاجز امام الهبوط حتى لو تعرض الدولار للضعف، الخلاصة متوقع بقاء الدولار تحت الضغط و التراجع قليل اً باتجاه 3.55 شيكل.

توقعات الدينار مقابل الشيكل

طبعاً الدينار الاردني ليس بعيداً عن توقعات الدولار الامريكي، بل مشابه لحركته تماماً باختلاف الارقام فقط، بمعنى ان الدينار ايضاً سيتعرض الى الضغط و التراجع بالترافق مع الدولار الامريكي، ولذلك امكانية تراجع الدينار الاردني وارد جداً خلال هذا الاسبوع باتجاه سعر 5.02 شيكل، حيث يعتبر هذا السعر هو بمثابة حاجز امام محاولة الهبوط رغم توقع الهبوط، الخلاصة متوقع تراجع الدينار للاسفل مع بقاء الاسعار اعلى 5.02 شيكل.

البيانات الاقتصادية

خلال الاسبوع الحالي لا يوجد بيانات اقتصادية قوية اسرائيلية و لكن بالحد الادنى، حيث سوف يصدر يوم الثلاثاء القادم 22 مايو 2018 خبر (الانتاج الصناعي) الشهري و السنوي الاسرائيلي الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت القدس الشريف، فيما يوم الاربعاء 23 مايو سوف يصدر هذه المره من الولايات المتحدة محضر البنك الفيدرالي الامريكي الساعة 9:00 مساء يوم الاربعاء بتوقيت القدس الشريف ايضاً.

اخبار الشيكل
اخبار الشيكل

 

تابعونا

لمتابعة اسعار الدولار و الدينار الاردني مباشر من السوق 24 ساعة من هذا القسم https://www.price-today.com/currency-prices-palestine/
تابعونا على الفيس بوك  https://www.facebook.com/pricetoday1 وكذلك على تويتر https://twitter.com/price_today_com
لمتابعة اسعار الذهب في فلسطين https://www.price-today.com/gold-price-palestine/

زر الذهاب إلى الأعلى