اسعار العملات في فلسطين

توقعات الدولار مقابل الشيكل حتى 8 يونيو 2018

توقعات الدولار مقابل الشيكل حتى 8 يونيو 2018

خلال الاسبوع الماضي في بدايته ارتفع سعر الدولار الى اسعار 3.60 شيكل، و لكن بعد منتصف هذا الاسبوع عاد السعر الى الهبوط باتجاه مناطق 3.55 شيكل، كان ارتفاع الدولار خلال الاسبوع بسبب تراجع الاوضاع الاقتصادية في اوروبا الذي اعطى افضلية الى الدولار، لكن نهاية الاسبوع عاد الدولار الهبوط، فهل يستمر هبوط الدولار و الدينار مقابل الشيكل هذا الاسبوع ام يعود للارتفاع ..؟ تعالوا نشوف ..

توقعات الدولار مقابل الشيكل

خلال هذا الاسبوع لا زال سعر 3.55 يقف حاجز امام الهبوط حتى الان، حيث لم يستطيع السعر ان يهبط ادنى هذا الرقم خلال الاسبوع الماضي، وبناءاً على ذلك اذا هبط السعر ادنى 3.55 و بقي السعر اسفل هذا الرقم لمدة يوم كامل 24 ساعة، حينها سنرى هبوط باتجاه اسعار 3.50 شيكل، اما اذا بقيت التداولات و الاسعار اعلى 3.55 شيكل لن نرى اي هبوط بل ممكن ان يصعد، لذلك منطقة 3.55 شيكل هي مفرق طرق بين الصعود و الهبوط .

توقعات الدولار مقابل الشيكل
توقعات الدولار مقابل الشيكل

 

توقعات الدينار مقابل الشيكل

كذلك الدينار ارتفع بداية الاسبوع الماضي ثم عاد الهبوط مع يوم الجمعة، حيث بقي سعر 5.00 بمثابة حاجز امام محاولات الهبوط المستمرة وبناءاً على ذلك اذا تم هبوط السعر ادنى 5.00 وبقي ادناه لمدة يوم كامل 24 ساعة، حينها سنرى هبوط باتجا اسعار 4.94 شيكل، طبعاً لن نرى الهبوط اذا حافظ السعر على التداول اعلى 5.00 شيكل ونتحول للهبوط فقط اذا تم كسر السعر اسفل 5.00 شيكل.

البيانات الاقتصادية هذا الاسبوع

خلال هذا الاسبوع سوف يكون هناك العديد من البيانات الاقتصادية في اسرائيل، اول خبر سوف يكون غداً الاثنين (الميزانيات العمومية)سوف يصدر الساعة 12:00 بتوقيت القدس الشريف، ثم يوم الثلاثاء يصدر (الثقة في قطاع الاعمال) يصدر الساعة 12:00 ظهراً ايضاً بتوقيت القدس، و اخيراً يوم الخميس يصدر  ( الاحتياطي النقدي الاجنبي ) الاسرائيلي الساعة 2:00 بتوقيت القدس الشريف.

اخبار الشيكل
اخبار الشيكل

 

تابعونا

تابعونا موضوع يومياً مساءاً عن اسعار العملات مقابل الشيكل و التوقعات له في هذا القسم https://www.price-today.com/currency-prices-palestine/
تابعونا على صفحتنا الاسعار اليوم على الفيس بوك https://www.facebook.com/pricetoday1
لمتابعة اسعار الذهب في فلسطين باستمرار https://www.price-today.com/gold-price-palestine/

زر الذهاب إلى الأعلى