اسعار العملات في فلسطين

توقعات الدولار مقابل الشيكل حتى 3 اغسطس 2018

توقعات الدولار مقابل الشيكل حتى 3 اغسطس 2018

خلال الاسبوع الماضي شهد سعر الدولار و الدينار الاردني صعود قوياً في اسواق الصرف العالمية و المحلية و ذلك بعد اشارة رئيس البنك المركزي الفيدرالي الامريكي انهم سوف يقوموا برفع اسعار الفائدة مرتين خلال العام الحالي 2018 الذي ادى لارتفاع الدولار وجر الدينار معه للاعلى، رغم تصريح ترمب انه لا يرغب برفع الفائدة و لكن ضعف اليورو ادى الى استغلال الدولار هذا الضعف و الصعود، فهل يستمر الدولار الصعود هذا الاسبوع ؟ تعالوا نشوف ..

توقعات الدولار مقابل الشيكل هذا الاسبوع

توقعات الدولار مقابل الشيكل
توقعات الدولار مقابل الشيكل

بعد الصعود القوي لسعر الدولار مقابل الشيكل الاسبوع الماضي ووصوله الى اسعار 3.67 شيكل، لكن مساء الجمعة هبط و استقر على اسعار 3.65 شيكل و لذلك نعتقد اذا حصل تراجع لدولار سيكون طفيف في حدود 3.64 شيكل لان هذا السعر يعتبر بمثابة حاجز اول امام الهبوط ومنه امكانية العودة لصعود للاعلى.
الخلاصة : قد نرى هبوط طفيف نحو 3.64 ومن ثم العودة الى الصعود من جديد.

توقعات الدينار مقابل الشيكل هذا الاسبوع

كذلك توقعات الدينار الاردني مقابل الشيكل هذا الاسبوع في اسوء الاحوال قد يحصل في بداية الاسبوع تراجع طفيف في حدود 5.12 او 5.11 شيكل، ومن ثم العودة الى اكمال الصعود، لكن نود ان ننوه ان هذا الاسبوع سوف يشهد بيانات امريكية قوية جداً سوف تؤثر في سعر الدينار الاردني خصوصاً الاربعاء القادم و يوم الجمعة القادمة مع صدور الوظائف الامريكية.

البيانات الاقتصادية

في اسرائيل لا يوجد هذا الاسبوع سوى خبر (معدل البطالة) يوم الثلاثاء القادم، اما في امريكا سوف يصدر محضر الفيدرالي الامريكي يوم الاربعاء الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القدس الشريف، و نهاية الاسبوع الحدث الاهم على الاطلاق يوم الجمعة القادم الوظائف الامريكية الشهرية و معدلات البطالة و الاجور الساعة 3:30 مساء الجمعة، تابعونا على فيسبوك على صفحتنا الاسعار اليوم https://www.facebook.com/pricetoday1

زر الذهاب إلى الأعلى