اسعار العملات في فلسطين

توقعات الدولار مقابل الشيكل حتى 29 يونيو 2018

توقعات الدولار مقابل الشيكل حتى 29 يونيو 2018

بداية الاسبوع الماضي سجل الدولار الامريكي و الدينار الاردني ارتفاعاً بسبب ارتفاع حدة الحرب التجارية بين الولايات المتحدة و الصين، ولكن سرعان ما عاد الدولار للانخفاص منتصف الاسبوع و حتى نهاية الاسبوع تحديداً يوم الجمعة الماضي، حيث جاء انخفاض الدولار على اثر تراجع اسعاره عالمياً بسبب صدور بيانات اقتصادية اوروبية دعمت اليورو وضغطت على الدولار، فهل يواصل الدولار الهبوط مقابل الشيكل هذا الاسبوع ؟ تعالوا نشوف ..

توقعات الدولار مقابل الشيكل هذا الاسبوع

توقعات الدولار مقابل الشيكل
توقعات الدولار مقابل الشيكل

 

من الناحية الفنية و التقنية يمر الدولار حالياً مرحلة هبوط مؤقتة قد تستمر خلال هذا الاسبوع و لكن بشكل بسيط وتدريجي، حيث نعتقد ان سعر الدولار سوف يهبط مؤقتاً هذا الاسبوع الى 3.59 شيكل بشكل اولي ثم الى 3.58 شيكل تقريباً و ربما ادنى قليلاً، ايضاً من الناحية الاقتصادية متوقع ان يأخذ الدولار استراحة خلال الاسبوع و لكن كما اشرنا ان الهبوط الحالي لا يعتبر عميق بل مؤقت .

الخلاصة: امكانية مواصلة الهبوط لسعر الدولار نحو اسعار 3.59 و 3.58 خلال الاسبوع مؤقتاً وليس مسار طويل.

توقعات الدينار مقابل الشيكل هذا الاسبوع

ايضاً نعتقد من الناحية التقنية و الفنية يسير الدينار حالياً مرحلة هبوط مؤقتة قد تستمر هذا الاسبوع و لكن بشكل طفيف وتدريجي، حيث نعتقد ان سعر الدينار سوف يهبط مؤقتاً هذا الاسبوع الى 5.07 شيكل بشكل اولي ثم الى 5.05 شيكل تقريباً و ربما ادنى قليلاً، ايضاً من الناحية الاقتصادية متوقع ان يتعرض الدينار الى استراحة خلال الاسبوع و لكن كما اشرنا ان الهبوط الحالي لا يعتبر عميق بل مؤقت .

الخلاصة: امكانية مواصلة الهبوط لسعر الدينار نحو اسعار 5.07 و 5.05 خلال الاسبوع مؤقتاً وليس مسار طويل.

التوقعات الاقتصادية

خلال هذا الاسبوع البيانات الاقتصادية الاسرائيلية قليلة، حيث سوف يصدر يوم الاثنين القادم (معدل البطالة) وذلك الساعة 1:00 بتوقيت القدس الشريف، حيث تشير التوقعات لبقاء النسبة على 3.9% بدون تغيير ، لذلك اذا جائت اي نسبة اقل من نسبة 3.9% سوف يدفع ذلك الى ارتفاع الشيكل و انخفاض الدولار و الدينار و العكس صحيح، تابعوا صفحتنا الاسعار اليوم على الفيس بوك https://web.facebook.com/pricetoday1

زر الذهاب إلى الأعلى