اسعار العملات في فلسطين

توقعات الدولار مقابل الشيكل حتى 24 اغسطس 2018

توقعات الدولار مقابل الشيكل حتى 24 اغسطس 2018

خلال الاسبوع الماضي تعرض سعر الدولار مقابل الشيكل الى الهبوط من اسعار 3.72 الى 3.66 شيكل تقريباً، جاء هذا الهبوط على اثر تحسن طفيف ف الاقتصاد الاسرائيلي و توقف الدولار الامريكي امامه عن الصعود العنيف الذي كان طيلة شهر اغسطس الحالي، لذلك هل يستمر سعر الدولار و الدينار الاردني بالهبوط خلال هذا الاسبوع ام تعود الاسعار الى الصعود من جديد ؟ تعالوا نشوف ..

توقعات الدولار مقابل الشيكل هذا الاسبوع

توقعات الدولار مقابل الشيكل
توقعات الدولار مقابل الشيكل

بعد ان وصل سعر الدولار مقابل الشيكل الاسبوع الماضي الى مشارف سعر 3.73 التي تعتبر الحاجز امام الصعود، حيث ارتد من هذا السعر نحو الاسفل بعد الفشل بالصعود اعلى 3.73 شيكل، فمن الناحية التقنية وردت الينا اشارات امكانية مواصلة الهبوط بعد كسر او هبوط السعر ادنى ما يعرف بخط الترند(الاتجاه) الصاعد الواضح في الصورة بالاعلى باللون الاحمر الخط المائل للاعلى، حيث ان الهبوط المتوقع باتجاه 3.60 شيكل بحالة استمر الانخفاض.

الخلاصة : امكانية استمرار الهبوط كمرحلة اولى نحو 3.65 و الى سعر 3.60 كمرحلة ثانية خلال الاسبوع الحالي بشرط البقاء ادنى 3.66 شيكل.

توقعات الدينار مقابل الشيكل هذا الاسبوع

كذلك الدينار مقابل الشيكل بعد ان لم يستطيع الصعود خلال الاسبوع الماضي اعلى سعر 5.25 شيكل، حيث كان هذا السعر بمثابة حاجز امام الصعود و اجبر الدينار الاردني على الهبوط للاسفل نحو 5.16 شيكل، لذلك نعتقد بامكانية مواصلة الهبوط نحو اسعار 5.10 شيكل بشررط بقاء السعر اسفل 5.16 شيكل، الخلاصة: توقعات باستمرار التراجع لدينار باتجاه 5.10 خلال الاسبوع بشرط بقاء الاسعار اسفل 5.16 شيكل.

تابعونا

يمكنكم متابعة اسعار الدولار و الدينار و بقية العملات مقابل الشيكل لحظة بلحظة من هذا الرابط https://www.price-today.com/currency-prices-palestine/
اقرأ ايضاً : هل الهبوط الحالي لسعر الذهب مؤامرة .
اقرأ ايضاً : سعر الليرة الذهب العصملي و الانجليزي في فلسطين .

زر الذهاب إلى الأعلى