اسعار العملات في فلسطين

توقعات الدولار مقابل الشيكل حتى 23 نوفمبر 2018

توقعات الدولار مقابل الشيكل حتى 23 نوفمبر 2018 الى يوم الجمعة المقبل بمشيئة الله تعالى، فقد ارتفع سعر الدولار الامريكي الاسبوع الماضي حتى وصل سعر 3.71 شيكل وذلك بسبب تراجع الشيكل بشكل كبير، ضعف الشيكل هذه المره كان اكثر تأثراً من الاوضاع السياسية في اسرائيل، و ذلك بعد استقالة وزير الدفاع ليبرمان بسبب الاحداث مع قطاع غزه و هذا قد يؤدي الى انهيار حكومة نتنياهو بشكل كامل و لهذا نرى تراجع الشيكل .

ابقى على اطلاع ..

سعر الدولار مقابل الشيكل اول باول

توقعات الدولار مقابل الشيكل هذا الاسبوع

توقعات الدولار مقابل الشيكل
توقعات الدولار مقابل الشيكل

سوف نتحدث من الناحية الفنية او التحليلية البحث عن توقعات الدولار مقابل الشيكل حتى 23 نوفمبر 2018 ، حيث يوجد حاجز قوي جداً جداً على سعر 3.72 او 3.73 لا زال يقف امام الصعود و يمنع الدولار من الارتفاع، هذا الحاجز بحاجة الى حدث اقتصادي او سياسي كبير جداً في اسرائيلي من أجل يتم تجاوز الدولار و الصعود اعلاه، لذلك يبقى يبقى هذا الحاجز 3.73 فعال الان و يمنع صعود الدولار رغم ضعف الشيكل و امكانية زيارة 3.68 شيكل.

الخلاصة: لا صعود الا بحالة انتهت فعالية حاجز 3.73 شيكل، و تبقى توقعات اي هبوط طفيفة نحو 3.68 او 3.67 لعدم الاستقرار السياسي في اسرائيل.

المعنين بالذهب ..

سعر غرام الذهب في فلسطين

توقعات الدينار مقابل الشيكل هذا الاسبوع

توقعات الدينار الاردني مقابل الشيكل هذا الاسبوع هناك حاجز مبدئي امام الصعود على سعر 5.23 شيكل، و لكن الحاجز الناري و القوي جداً الذي يمنع صعود الدينار امام الشيكل هو على سعر 5.25 شيكل، هذا الحاجز لا زال فعال و غالبا لن يتم انتهاء فعاليته هذا الاسبوع، اما الحواجز التي امام الهبوط لدينار فهي على اسعار 5.20 و الثاني على سعر 5.18 و تعتبر هذه حواجز ليست قوية جداً بمعنى ليس صعب الهبوط اسفلها خلال هذا الاسبوع طبعاً.

الخلاصة : لا صعود اعلى 5.25 شيكل حتى الان، فيما تبقى اي محاولات للهبوط بشكل محدود على سعر 5.20 و كذلك على سعر 5.18 شيكل.

اقرأ ايضاً ..

لماذا يباع الذهب في فلسطين بالدينار الاردني

زر الذهاب إلى الأعلى