اسعار العملات في فلسطين

توقعات الدولار مقابل الشيكل الى تاريخ 14/6/2019

توقعات الدولار مقابل الشيكل الى تاريخ 14/6/2019 و ايضاً الدينار الاردني مقابل الشيكل هذا الاسبوع حتى يوم الجمعة المقبل بمشيئة الله، حيث تلقى الدولار و الدينار ضربة قوية نهاية الاسبوع الماضي امام الشيكل سقطوا خلالها الى اسعار متدنية بسبب مخاوف خفض سعر الفائدة الامريكية بعد تراجع عدد الوظائف الامريكية الشهرية لمستويات متدنية الذي اضعف الدولار، تعالوا نشوف توقعات الدولار مقابل الشيكل الى تاريخ 14/6/2019 .

توقعات الدولار مقابل الشيكل هذا الاسبوع

توقعات الدولار امام الشيكل هذا الاسبوع
توقعات الدولار امام الشيكل هذا الاسبوع

بعد الهبوط القوي لسعر الدولار مقابل الشيكل قمنا بدراسة مخطط الحركة السعرية لدولار في فلسطين، حيث خرجنا بنظره انه رغم توقع امكانية استمرار ضعف الدولار خلال الاسبوع الحالي و لكن نعتقد ان يتوقف هبوط الدولار عند 3.56 او يبقى على الاقل فوق سعر 3.55 شيكل بمشيئة الله، لان هذا السعر يعتبر حاجز يعيق انخفاض الدولار و بحالة الوصول لهذا السعر قد يتماسك الدولار و يتوقف عن الهبوط مع محاولات لصعود .

الخلاصة : هبوط اولي نحو 3.56 او 3.55 شيكل و توقف الهبوط هناك و من ثم تماسك الدولار و الاستقرار اعلى هذا السعر وامكانية الصعود اعلاه.

اقرأ ايضاً ..

توقعات الذهب هذا الاسبوع الى تاريخ 14/6/2019

توقعات الدينار مقابل الشيكل هذا الاسبوع

هبط الدينار مقابل الشيكل خلال الاسبوع الماضي لسعر متدني نحو اسعار 5.04 شيكل بعد توقعات بخفض سعر الفائدة على الدولار، هذا طبعاً اضعف الدينار الاردني في فلسطين و من المحتمل ايضاً ان نرى هبوط اخر مع بداية افتتاح سوق الصرف العالمي من يوم الاثنين غداً الى سعر 5.03 شيكل و توقف الهبوط هناك، حيث يعتبر سعر 5.03 شيكل بمثابة حاجز يمكن ان ينجح بايقاف اي هبوط كبير لدينار الاردني مقابل الشيكل.

تابع الاسعار ..

اسعار الدولار والدينار في فلسطين يوميا

الخلاصة : احتمالات الهبوط بشكل اولي نحو 5.03 شيكل و من ثم توقف الهبوط و تماسك الدينار اعلى هذا السعر مع احتمالات الصعود اعلاه.

زر الذهاب إلى الأعلى