توقعات الذهب

توقعات الدولار مقابل الذهب هذا الاسبوع حتى 25 مايو 2018

توقعات الدولار مقابل الذهب هذا الاسبوع حتى 25 مايو 2018

خلال الاسبوع الماضي سقط المعدن النفيس الذهب بقسوة، حيث وصل سعر الاونصة الى ادنى سعر له منذ اكثر من خمسة شهورة بعد الوصول الى سعر 1285 دولار امريكي، يأتي هذا الهبوط في اسعار الذهب بسبب تراجع التوترات التجارية بين الصين و الولايات المتحدة الامريكية و كذلك اقتراب المصالحة بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية الذي دعم الدولار، فهل يستمر انخفاض الذهب هذا الاسبوع ؟ تعالوا نشوف ..

توقعات الدولار مقابل الذهب

نعتقد خلال هذا الاسبوع ان تنحسر قوة الدولار الامريكي وبتالي امكانية عودة الذهب الى الصعود، كذلك من الناحية التقنية و الفنية وصل سعر اونصة الذهب الى اسعار 1285 دولار في بورصة الذهب العالمية بدون ضرائب او جمارك طبعاً، حيث يعتبر سعر 1285 بمثابة منطقة دعم قوية او حاجز قوي امام الهبوط، و لذلك استمرار التداول لسعر اونصة الذهب اعلى 1285 سيدفع الى ارتفاع الذهب خلال هذا الاسبوع بمشيئة الله .

 

توقعات محللين الذهب
توقعات محللين الذهب

 

البيانات الاقتصادية هذا الاسبوع

خلال هذا الاسبوع لا يوجد الكثير من البيانات الاقتصادية المؤثرة باسعار الذهب، لكن الحدث الابرز سوف يكون الاربعاء القادم 23 مايو 2018  حيث سوف يصدر (محضر البنك الفيدرالي الامريكي) الساعة 7:00 بتوقيت غرينتش و الساعة 9:00 مساء الاربعاء بتوقيت مكة المكرمة، كذلك يوم الجمعة سوف يتحدث رئيس البنك المركزي الامريكي السيد جيروم باوول .

اسعار الذهب في بلدك

لمعرفة اسعار الذهب في بلدك اختار حسب علم دولتك من هذا القسم https://www.price-today.com/gold-price-page/

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم
سعر الذهب في ليبيا اليوم

تابعونا

تابعونا على في فيس بوك عبر صفحتنا الاسعار اليوم https://www.facebook.com/pricetoday1 او على تويتر https://twitter.com/price_today_com
او انضموا الى جروب اسعار الذهب يومياً على فيس بوك https://www.facebook.com/groups/pricetoday1/
تابعونا يومياً لدينا موضوع لاسعار و توقعات الذهب صباحاً وموضوع مره كل اسبوع يوم الاحد مساءاً لتوقعات اسعار الذهب لمدة اسبوع.

زر الذهاب إلى الأعلى