اخبار الذهب

توقعات الدولار في تركيا لتاريخ 23/8/2019

توقعات الدولار في تركيا لتاريخ 23/8/2019 مقابل الليرة التركية هذا الاسبوع، حيث كان سعر الدولار مقابل الليرة التركية قد شهد هبوط خلال الاسبوع الماضي وصل الى اسعار 5.53 ليرة تركية، ولكن قبل اغلاق سوق الصرف مساء يوم الجمعة عاد الدولار لصعود قليلاً و الاستقرار على اسعار 5.57 ليرة تركية، فهل يستمر هذا الصعود لدولار ؟ تعالوا نشوف توقعات الدولار في تركيا لتاريخ 23/8/2019 هذا الاسبوع في الفقرة التالية.

اقرأ ايضاً ..

توقعات الذهب هذا الاسبوع لتاريخ 23/8/2019

توقعات الليرة التركية هذا الاسبوع

توقعات الدولار مقابل الليرة التركية هذا الاسبوع
توقعات الدولار مقابل الليرة التركية هذا الاسبوع

بعد عودة التوترات في منطقة الخليج العربي و اعلان الحوثيين ضرب اهداف داخل المملكة العربية السعودية، سوف يؤدي ذلك الى ارتفاع المخاوف في الاسواق العالمية، وكما نعلم انه بحالة ارتفاع المخاوف للمستثمرين بسبب توتر الاوضاع في منطقة الخليج يؤدي ذلك لزيادة الطلب على الدولار، و بناءاً على ذلك نعتقد بامكانية ارتفاع الدولار امام الليرة التركية وتوقف هبوط الدولار الذي حصل الاسبوع الماضي .

قد يهمك ..

سعر الدولار في سوريا يوميا

اهداف الدولار في تركيا هذا الاسبوع

نعتقد ان اول هدف لصعود لدولار خلال هذا الاسبوع سوف يكون نحو اسعار 5.61 ليرة تركية، وقد لا يتوقف صعود الدولار في تركيا عند هذا المستوى بل قد ننتقل الى الصعود نحو الهدف الثاني المتوقع على اسعار 5.65 ليرة تركية، وفي اسوء الاحوال بحالة استمر هذا الارتفاع خلال الاسبوع الحالي فإنه قد يذهب الى المستوى البعيد والثالث على اسعار 5.70 ليرة تركية.

الخلاصة: امكانية صعود الدولار تدريجياً نحو 5.61 ليرة ثم 5.65 ليرة و في افضل الاحوال قد نرى خلال الاسبوع 5.70 ليرة تركية.

زر الذهاب إلى الأعلى