اسعار العملات في فلسطين

توقعات الدولار شيكل هذا الاسبوع لتاريخ 16/8/2019

توقعات الدولار شيكل هذا الاسبوع لتاريخ 16/8/2019 مع توقعات الدينار الاردني مقابل الشيكل هذا الاسبوع ايضاً حتى يوم الجمعة المقبل بمشيئة الله، فقد بقي سعر الدولار ضعيف و ينزف للاسفل الاسبوع الماضي وصل خلالها الى اسعار 3.47 شيكل و كذلك الدينار الى 4.90 شيكل، حيث تعتبر هذه الاسعار هي الادنى منذ شهور طويلة فهل يستمر هذا الهبوط هذا الاسبوع ؟ تعالوا نشوف توقعات الدولار شيكل هذا الاسبوع لتاريخ 16/8/2019 .

العملة سعر البيع سعر الشراء
الدولار 3.47 شيكل 3.51 شيكل
الدينار الاردني 4.91 شيكل 4.97 شيكل
اليورو 3.89 شيكل 3.93 شيكل
الليرة التركية 0.63 شيكل

اقرأ ايضاً ..

توقعات و اسعار العملات يوميا في فلسطين

توقعات الدولار مقابل الشيكل هذا الاسبوع

توقعات الدولار مقابل الشيكل لهذا الاسبوع
توقعات الدولار مقابل الشيكل لهذا الاسبوع

خلال الاسبوع الماضي سقط سعر الدولار مقابل الشيكل الى سعر 3.47 شيكل اثر استمرار تراجع الدولار وتماسك الشيكل، لكن لا نعتقد ان هذا الاسبوع سوف يستمر حيث يوجد حاجز يعيق هبوط الدولار متواجد على اسعار 3.46 شيكل، ومن غير المتوقع ان ييهبط سعر الدولار هذا الاسبوع اقل من هذا السعر، وبتالي نتوقع امكانية تماسك سعر الدولار اعلى 3.46 شيكل مع امكانية الصعود اثر استمرار الحرب التجارية بين الصين و امريكا.

الخلاصة : لا هبوط اقل من 3.46 شيكل وبقاء الدولار اعلى هذا المستوى مع احتمالية بدء الصعود من هذا السعر للاعلى.

ابقى على اطلاع ..

اسعار الذهب بالدولار و الدينار في محلات المجوهرات فلسطين

توقعات الدينار شيكل هذا الاسبوع

هبط سعر الدينار الاردني مقابل الشيكل الاسبوع الماضي الى اسعار 4.89 شيكل، ولكن قبل اغلاق اسواق الصرف استقر على اسعار 4.91 شيكل، حيث تعرض الدينار الاردني الى الضغط للهبوط من الدولار الامريكي ولكن لا يتوقع ان يستمر هذا الهبوط لدينار بسبب استمرار الحرب التجارية بين الصين و الولايات المتحدة و التي ستدعم الدولار والدينار، حيث لا نعتقد ان يسجل الدينار مقابل الشيكل هبوط اقل من سعر 4.88 شيكل .

الخلاصة: لا هبوط لدينار اقل من 4.88 شيكل حيث يعتبر هذا السعر بمثابة حاجز يعيق الهبوط مع احتمالية البدء بالصعود منه للاعلى.

زر الذهاب إلى الأعلى