اسعار العملات في فلسطين

توقعات الدولار شيكل لتاريخ 30/8/2019

توقعات الدولار شيكل لتاريخ 30/8/2019 وكذلك توقعات الدينار الاردني مقابل الشيكل هذا الاسبوع حتى يوم الجمعة المقبل بمشيئة الله، فقد خسر الدولار جزء من ارتفاعه الاسبوع الماضية بعد الهبوط لسعر 3.50 شيكل بسبب الاشارات بامكانية خفض قادم للفائدة الامريكية، وخلال هذا الاسبوع سيكون قرار سعر الفائدة الاسرائيلية، تعالوا نشوف توقعات الدولار شيكل لتاريخ 30/8/2019 .

اقرأ ايضاً ..

توقعات الذهب هذا الاسبوع لتاريخ 30/8/20119

توقعات الدولار مقابل الشيكل هذا الاسبوع

توقعات الدولار مقابل الشيكل لهذا الاسبوع
توقعات الدولار مقابل الشيكل لهذا الاسبوع

رغم الهبوط الذي حصل في سعر الدولار مقابل الشيكل الاسبوع الماضي لكن لا نعتقد ان يستمر هذا الهبوط بسبب استمرار الحرب التجارية بل و اشتدادها بعد فرض الصين رسوم جمركية على بضائع امريكية و رد الولايات المتحدة بفرض رسوم جمركية على بضائع صينية بقيمة 500 مليار دولار، طبعاً اشتداد هذه الحرب التجارية سوف يضعف الشيكل ويؤدي الى زياد الطلب على الدولار الامريكي في فلسطين.

كذلك مخاوف اندلاع حرب بين اسرائيل و تنظيم حزب الله اللبناني ايضاً سوف تضغط على الشيكل، ولذلك نتوقع امكانية عودة الدولار الى الصعود و استهداف بشكل مبدئي اسعار 3.53 شيكل مبدئياً وقد نرى ارتفاع في افضل الاحوال نحو اسعار 3.55 شيكل، لكن بداية الاسبوع ربما يكون هناك انخفاض طفيف لاسعار 3.49 شيكل و لا نعتقد ان ينزلق السعر اكثر من ذلك بحالة الهبوط.

الخلاصة : امكانية الارتفاع الاولي نحو 3.53 شيكل و قد نرى 3.55 شيكل، فيما اي هبوط يبقى محدود اعلى اسعار 3.49 شيكل.

قد يهمك ..

توقعاى الدولار مقابل الليرة التركية لتاريخ 30/8/2019

توقعات الدينار مقابل الشيكل هذا الاسبوع

كذلك نتوقع لسعر الدينار مقابل الشيكل هذا الاسبوع العودة الى الصعود مره اخرى و استهداف اسعار 4.94 شيكل بشكل اولي، وبحالة تمدد الصعود لمستويات اعلى قد نذهب نحو اسعار 5.01 شيكل و هذا طبعاً لسعر البيع، اي لسعر الذي يتم بيعه لك من تجار العملة او مكاتب الصرافة او البنوك وانت تريد شراءه، اما فيما يتعلق بأي هبوط متوقع فلا نعتقد ان يزيد عن اسعار 4.93 شيكل .

الخلاصة : احتمالية الصعود نحو اسعار 4.98 شيكل مبدئياً وقد نرى صعود اخر نحو اسعار 5.01 شيكل فيما اي هبوط لن يقل عن 4.93 شيكل.

زر الذهاب إلى الأعلى