اسعار العملات في فلسطين

توقعات الدولار شيكل لتاريخ 13/9/2019

توقعات الدولار شيكل لتاريخ 13/9/2019 هذا الاسبوع و كذلك توقعات الدينار الاردني مقابل الشيكل حتى نهاية الاسبوع يوم الجمعة القادم بمشيئة الله، حيث خلال الاسبوع الماضي بقي سعر الدولار امام الشيكل في فلسطين يراوح مكانية كلما حاول الصعود عاد للهبوط و استقر على نفس اسعاره، فما هي توقعات الدولار شيكل لتاريخ 13/9/2019، تعالوا نشوف بالتفصيل في الفقرات التالية .

قد يهمك ..

استثمر بشراء شقه وتأجيرها براتب شهري او سنوي

توقعات الدولار مقابل الشيكل هذا الاسبوع

توقعات سعر الدولار شيكل هذا الاسبوع
توقعات سعر الدولار شيكل هذا الاسبوع

خلال الاسبوع الماضي اتفقت الولايات المتحدة و الصين على العودة الى طاولة المفاوضات التجارية بدءاً من بداية الشهر المقبل اكتوبر 2019، طبعاً مثل هذا الخبر سوف يؤدي الى انحسار الطلب على الدولار و بتالي توقعات ان نجد نوعاً من الضعف لسعر الدولار مقابل الشيكل خلال الاسبوع، وبتالي نعتقد بامكانية ان يشهد الدولار تراجع هذا الاسبوع محدود نحو اسعار 3.50 او 3.49 شيكل وبقاء التحركات ضعيفة .

الخلاصة : امكانية تراجع محدود نحو اسعار 3.50 او اسعار 3.49 شيكل واستبعاد ان نشهد ارتفاعات ملموسة و بقاء التداولات هادئة.

اقرأ ايضاً ..

توقعات الذهب هذا الاسبوع لتاريخ 13/9/2019

توقعات الدينار مقابل الشيكل هذا الاسبوع

اما الدينار مقابل الشيكل فقد شهد الاسبوع الماضي استقرار و لم يتراجع بل بقي على اسعار 4.98 شيكل، ولكن خلال هذا الاسبوع قد يتعرض الدينار الاردني مقابل الشيكل لضغط والهبوط الذي قد يستهدف اسعار 4.95 شيكل، وفي اسوء الاحوال قد نرى تراجع نحو اسعار 4.94 شيكل هذا الاسبوع، في الختام ترجوا التدقيق في الفقرة السابقة توقعات الدولار شيكل لتاريخ 13/9/2019 .

الخلاصة : امكانية ان نشهد تراجع نحو اسعار 4.95 شيكل او 4.94 شيكل بضغط من هبوط متوقع لدولار كتراجع مؤقت.

زر الذهاب إلى الأعلى