اسعار العملات في فلسطين

توقعات الدولار شيكل الى 15 فبراير 2019

توقعات الدولار شيكل الى 15 فبراير 2019 حتى نهاية هذا الاسبوع الثاني من الشهر الجاري فبراير اضافة الى توقعات الدينار الاردني امام الشيكل ايضاً، حيث خلال الاسبوع الماضي شهدت اسعار الدولار و الدينار تحسن بعد استعادة الدولار لعافيته في الاسواق العالمية مدعوماً بارتفاع الوظائف الامريكية الشهرية كذلك قوة الدولار بسبب ضعف العملات العالمية الاخرى مثل اليورو، تعالوا نشوف توقعات الدولار شيكل الى 15 فبراير 2019 .

توقعات الدولار مقابل الشيكل هذا الاسبوع

توقعات الدولار مقابل الشيكل الاسبوع الثاني فبراير 2019
توقعات الدولار مقابل الشيكل الاسبوع الثاني فبراير 2019

تشير توقعات الدولار مقابل الشيكل هذا الاسبوع الثاني فبراير 2019 الى امكانية مواصلة الدولار الصعود و لكن هناك العديد من الحواجز امام هذا الصعود، الحاجز الاولى يتواجد على اسعار مقربة من السعر الحالي على سعر 3.65 شيكل، و لذلك اذا نجح الدولار باختراق وصعود اعلى هذا الحاجز حينها سنرى ارتفاع الى اسعار 3.67 شيكل و هو السعر المتوقع الارتفاع له و الذي يعتبر الحاجز الثاني امام اي صعود متوقع .

الخلاصة : امكانية مواصلة الدولار الارتفاع الى 3.67 شيكل خلال الاسبوع خصوصاً اذا نجح بالارتفاع اعلى الحاجز امام الصعود 3.65 شيكل.

توقعات الدينار الاردني مقابل الشيكل هذا الاسبوع

على نفس المنوال فيما يتعلق بــ توقعات الدينار الاردني مقابل الشيكل هذا الاسبوع الى احتمالية مواصلة الدينار الصعود امام الشيكل نحو اسعار 5.17 شيكل، حيث هناك الان حاجز يقف عقبة امام صعود الدينار قريب من السعر الحالي و هذا الحاجز يتواجد على سعر 5.14 شيكل، لذلك اذا نجح الدينار بالصعود اعلى سعر 5.14 شيكل سيكون ذلك اشارة قوية على رغبته بمواصلة الصعود الى 5.17 شيكل خلال الاسبوع بمشيئة الله.

الخلاصة : امكانية الصعود الى 5.17 شيكل خلال الاسبوع بشرط نجاح الدينار بتجاوز العقبة الاولية امام الصعود وهو سعر 5.14 شيكل.

زر الذهاب إلى الأعلى