اسعار العملات في فلسطين

توقعات الدولار شيكل الاسبوعية لتاريخ 23/8/2019

توقعات الدولار شيكل الاسبوعية لتاريخ 23/8/2019 وكذلك توقعات الدينار الاردني مقابل الشيكل هذا الاسبوع، فقد شهدت اسعار العملات صعوداً قوياً الاسبوع الماضي بعد صعود الدولار الى من اسعار 3.47 شيكل الى سعر 3.54 شيكل، يأتي هذا الصعود القوي بعد عودة الطلب على الدولار عالمياً في ظل التوترات العالمية منها تراجع الانتاج الصانعي الصيني لادنى مستوى من 17 عام، تعالوا نشوف توقعات العملات في فلسطين هذا الاسبوع.

اقرأ ايضاً ..

توقعات الذهب هذا الاسبوع لتاريخ 23/8/2019

توقعات الدولار مقابل الشيكل هذا الاسبوع

توقعات الدولار مقابل الشيكل لهذا الاسبوع
توقعات الدولار مقابل الشيكل لهذا الاسبوع

خلال هذا الاسبوع نتوقع تماسك الدولار مقابل الشيكل و المحافظة على الصعود الذي حققه الاسبوع الماضي ولكن لا نعتقد بامكانية تسجيل ارتفاع كبير، حيث من المفترض ان يبقى او لا يهبط سعر الدولار امام الشيكل اكثر من 3.53 او 3.53 شيكل و محاولة تسجيل صعود نحو اسعار 3.55 شيكل، بحيث ان النظرة الرئيسية لـ توقعات الدولار شيكل الاسبوعية لتاريخ 23/8/2019 هي الثبات على الاسعار الحالية وعدم الهبوط اكثر من التطلع لصعود قوي .

الخلاصة: امكانية الثبات اعلى 3.53 او 3.52 شيكل و محاولة استمرار الصعود بوتيرة معتدلة من اجل استهداف اسعار 3.55 شيكل .

ابقى على اطلاع ..

توقعات و اسعار العملات يوميا في فلسطين

توقعات الدينار مقابل الشيكل هذا الاسبوع

اما فيما يتعلق في توقعات الدينار مقابل الشيكل هذا الاسبوع نعتقد ايضاً بامكانية ان يحافظ الدينار الاردني في فلسطين على الارتفاع الذي حققه الاسبوع الماضي بعد الوصول لاسعار 5.00 شيكل، مع بقاء المحاولات لتسجيل مزيد من الصعود للاعلى نحو اسعار 5.06 شيكل خلال هذا الاسبوع.

الخلاصة: الاستقرار اعلى اسعار 5.00 شيكل و محاولات لتسجيل صعود جديد الى اسعار 5.06 شيكل حتى يوم الجمعة المقبل بمشيئة الله.

زر الذهاب إلى الأعلى