أسعار العملات في مصر

توقعات الجنيه المصري 2023

توقعات الجنيه المصري 2023 امام الدولار حسب خبراء البنك العالمي ستاندرد تشارترد البريطاني، حيث قال البنك ان البنك المركزي المصري سوف يقوم برفع سعر الفائدة المصرية على الجنيه المصري 300 نقطة و هو ما يعادل 3% في العام الحالي، الذي سيدفع سعر الدولار امام الجنيه المصري لمزيد من الإرتفاعات خلال الحالي.

توقعات الدولار في مصر 2023

في ظل استمرار الترجيحات العالمية برفع البنك المركزي المصري للفائدة، فإن ذلك سوف يقود الى استمرار ارتفاع الدولار في مصر الى سعر 40 جنية في البنوك بالسوق الرسمي و ليس السوق السوداء خلال 2023، حيث السعر الرسمي في البنوك المصرية حالياً هو 29.89 جنيه، و التوقعات في الحالي انه سوف يرتفع قرابة 10 جنيهات ليصبح 40 جنية لكل 1 دولار حسب توقعات الجنيه المصري 2023 للبنوك.

توقعات اليورو في مصر 2023

كذلك متوقع إرتفاع سعر اليورو في مصر للعام الحالي الى سعر 42 او 43 جنيه، حيث السعر الحالي الرسمي لليورو امام الجنية في البنوك المصرية يبلغ 32.47 جنية و يتوقع ارتفاعه 10 جينهات خلال 2023.

تعرف على سعر الجنيه المصري امام العملات يوميا بالنقر هنا

تابع ايضاً قد يهمك

من خلال النقر على العبارات الملونة في اللون الأزرق بالأسفل بامكانكم متابعة الاسعار سواء لذهب او الدولار في مصر، وذلك حسب ما يهمكم منها، حيث بمجرد النقر على العبارات الملونة بالازرق المختارة من طرفكم يتم تحويلكم الى الموضوع المطلوب بشكل مباشر.

سعر الذهب في مصر يوميا بالنقر هنا

تعرف على توقعات الذهب يوميا بالنقر هنا

تعرف على اخبار الذهب يوميا بالنقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى