توقعات الذهب

توقعات اسعار الذهب حتى نهاية الشهر

توقعات اسعار الذهب حتى نهاية الشهر ، انخفضت أسعار الذهب خلال الاسبوع الحالي أمام الدولار الأمريكي، ووصلت الاسعار الى أدنى مستويات لها في هذا الاسبوع، تتداول أونصة الذهب الان عند مستويات 1811 دولار، ويأتي هذا الانخفاض بسبب ارتفاع عائدات السندات الامريكية لمدة عامين.

الذهب هذا الاسبوع

ما زال الذهب على موعد مع الدولار ومع تحركاته القوية يوم غداً ، حيث سيتم الاعلان عن مستويات البطالة الاسبوعية في الولايات المتحدة الأمريكي، في حال كانت النتائج ايجابية للدولار فمن المتوقع ان تنخفض أسعار الذهب أكثر، والعكس في حال كانت النتائج سلبية للدولار.

عاجل رئيس بنك عالمي يصرح عن سعر الفائدة، تعرف عليه بالنقر هنا

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

الذهب هذا الشهر

سعر الفائدة

لن يفلت الذهب من اسنان الدولار، وما زال الدولار يضرب المواعيد الكبرى والتي من شأنها ان تؤثر على حركة الذهب، ففي يوم 25-26 يناير اي الشهر الحالي سيكون هناك اجتماع السياسة النقدية للفدرالي الأمريكي، وهو أهم اجتماع لتحديد موعد رفع اسعار الفائدة على الدولار.

من المتوقع أن تبقى اسعار الذهب في حال  من عدم اليقين في الاتجاه القادم، ولكن نحن نرى بأن تبقى الاسعار معرضة للهبوط بسبب قوة الدولار الأمريكي، وبسبب اجتماعات الفدرالي الأمريكي لرفع اسعار الفائدة على الدولار كأول مرة منذ سنوات لعلاج مستويات التضخم.

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على الجمل التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك.

اخبار الذهب يوميا

توقعات الذهب يوميا

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى