اخبار الذهب

تغييرات النظرة لذهب للمدى المتوسط

تغييرات النظرة لذهب للمدى المتوسط او خلال الشهور القادمة، كان الكثير من الخبراء ينظرون أن اونصة الذهب قد تتراجع أسفل سعر 1800 دولار عالمياً، او قد تستهدف اسعار 1680 دولار في الشهور القادمة، لكن الان حدثت تغييرات النظرة لذهب للمدى المتوسط الى اسعار مختلفة و لعدة أسباب نشرحها لكم في الفقرات التالية.

التوقعات لأونصة الذهب الشهور القادمة

يعتقد الخبراء في الأسواق العالمية لذهب حالياً ان فرص هبوط اونصة الذهب نحو 1680 دولار قد تقلصت كثيراً، وذلك بسبب عدم التفاؤل برفع أسعار الفائدة الامريكية قريباً و تصريح البنك المركزي الأمريكي انه لن يقوم برفعها بوقت قريب كما كان يتوقع سابقاً، حيث أن العلاقة بين رفع الفائدة الامريكية و الذهب عكسية، و حينما تنخفض التوقعات بعدم رفع الفائدة الأمريكية يؤدي ذلك لدعم الذهب.

لذلك الان اي توقعات لتراجع اونصة الذهب عالمياً لن يكون بأحسن الأحوال اي هبوط سيبقى اعلى 1750 دولار، حيث ستبقى الاسعار اعلى هذا الرقم خلال الشهور المقبلة مع احتمالات صعود الاونصة نحو مشارف 1900 دولار قبل نهاية العام الحالي 2021.

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على الجمل التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى