اخبار الذهب

ترمب لقاح كورونا قريب جداً، كيف سيؤثر ذالك على الذهب

ترمب لقاح كورونا قريب جداً، كيف سيؤثر ذالك على الذهب ، صرح الرئيس الأمريكي دونالد ترمب اليوم بأن لقاح كورونا أصبح قريب جداً وأقترب الحصول عليه، وحدد موعد خلال ثلاثة أو أربعة أسابيع سيكون اللقاح متاح لدينا، وبخصوص مرحلة توزيعه على الجميع قال سيكون قريب جداً من التوزيع على الجميع .

سعر الذهب الان

تتداول أونصة الذهب خلال الفترة الماضية في مستويات قريبة من بعضها البعض ويستمى ذالك بالأستقرار ما قبل أخذ المسار الجديد، سجلت أونصة الذهب الان 1965 دولار، وينتظر الذهب مساء اليوم قرار سعر الفائدة على الدولار واجتماع الفدرالي الأمريكي الذي يحبس الانفاس للمستثمرين حتى هذه اللحظة .

تأثير اللقاح على الذهب

لقاح كورونا
لقاح كورونا

ربما ستأخذ الأسواق هذا التصريح بشكل جدي لحين أصدار هذا اللقاح، بغض النظر عن التصريحات التي ستصدر من الفدرالي الأمريكي اليوم، سيكون خبر اللقاح له تأثير سلبي على الذهب، سيصب ذالك بمحصلة الدولار الأمريكي على حساب العملات الاجنبية والمعدن الاصفر بشكل مباشر.

توقعات الذهب

ربما نرى بعض التراجعات لسعر الاونصة خلال الفترة القادمة شريطة أن لا يكون الفدرالي الامريكي قد صرح بشكل سلبي والذي من شأنه الضرر بقيمة الدولار الأمريكي، فالان لدينا نقطتين مهمتين، في حال جاء الفدرالي بشكل ايجابي وتصريح ترمب للقاح سيجبر الذهب على التراجع .

أسعار الذهب مباشر

تستطيع أخي الزائر من خلال الروابط الموجودة في أسفل هذه الفقرة التعرف على أسعار الذهب بشكل مباشر في دولتك بناءً على الأسعار العالمية ، هذه الأسعار هي الأسعار الرسمية غير مضاف لها الضرائب والمصنعية ، ولهذا من الممكن أن تختلف عن أسعار الذهب في محلات الصاغة ، أضغط الرابط لتصل الى الأسعار :

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

سعر الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى