اخبار الذهب

ترجيحات هبوط اونصة الذهب 20 دولار اليوم الجمعة

ترجيحات هبوط اونصة الذهب 20 دولار اليوم الجمعة لعدة أسباب، قبل ذكر و توضيح هذه الأسباب نشير لحضراتكم ان أونصة الذهب أمس الخميس صعدت الى اعلى سعر لها منذ شهر ونصف بعد وصولها لسعر 1896 دولار أمريكي، و الان هناك ترجيحات هبوط اونصة الذهب 20 دولار اليوم الجمعة 18-12-2020 و اكثر من ذلك ربما تهبط نحو 1865 دولار حتى المساء.

اسباب توقعات هبوط اونصة الذهب اليوم الجمعة

من أهم الأسباب التي أدت الى ارتفاع أسعار الذهب خلال هذا الأسبوع هو توقعات و أمال بامكانية موافقة الكونجرس على خطة الدعم المالي للاقتصاد الامريكي قبل نهاية الأسبوع الحالي، حيث الموافقة على الحزمة المالية يدعم الذهب و العكس صحيح، و لكن وصلنا الى نهاية الأسبوع اليوم الجمعة و حتى الأن لا يوجود موافقة من الكونجرس على الحزمة المالية.

لذلك مع مرور الوقت حتى ساعات المساء اذا لم تأتي اخبار من الولايات المتحدة بالموافقة على حزمة الدعم المالي للاقتصاد الأمريكي سوف يتعرض الذهب حينها الى الهبوط، و لذلك التوقعات بهبوط اونصة الذهب نحو سعر 1870 دولار و من الممكن 1865 دولار حتى مساء اليوم ليلاً أمر وارد.

تابع سعر الذهب في بلدك

تجدون في الأسفل العديد من العبارات التي باللون الأزرق، و التي يمكنكم من خلال النقر عليها التعرف على سعر الذهب في بلدك، حيث تنقر على العبارة التي كما هي اسم بلدك لدخول للقسم المطلوب.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى