اسعار العملات في فلسطين

بيتكوين تهوي للاسفل مع اجتماع السبعة الكبار

بيتكوين تهوي للاسفل مع اجتماع السبعة الكبار في باريس اليوم الاربعاء 17 يوليو 2019، او ما يعرف بقمة الــ G7 الذي يجتمع فيه وزراء مالية اكبر سبعة دول صناعية في العالم منها الولايات المتحدة و بريطانيا و المانيا و فرنسا و كندا و ايطاليا و اليابان، حيث سقطت عملة بيتكوين منذ بداية الاسبوع قرابة ثلاثة الاف دولار من اسعار 11850 الى 9 الاف دولار، لكن ما علاقة قمة الدول السبعة الصناعية في بيتكوين ؟ تعالوا نشوف ..

اقرأ ايضاً ..

بيتكوين تتراجع بعد تصريحات ترمب

بيتكوين و الدول السبعة الكبار

كما اشرنا في الاعلى ان عملة بيتكوين تهوي للاسفل مع اجتماع السبعة الكبار في العاصمة الفرنسية اليوم، ومن ضمن اهم الاجندة التي سوف يتم مناقشتها هو قضية العملات الرقمية و الرقابه عليها و تراخيصها وهذا طبعاً ادى الى مخاوف لدى المستثمرين و المتدولين في سوق العملات الرقمية ان يتم اتخاذ اجراءات اكثر تشدداً نحو العملات الرقمية مما ادى الى هذه الموجة من التراجع لعملة بيتكوين و بقية العملات الرقمية.

قد يهمك ..

اخر اخبار البيتكوين

توقعات بيتكوين الايام المقبلة

في ظل الهبوط الحالي القوي لعملة بيتكوين امام الدولار الامريكي BTCUSD نعتقد ان هذا الهبوط قد يستمر او لا زال امامه مزيد من الهبوط، حيث نتوقع ان يتم استهداف اسعار 8400 دولار خلال الايام القادمة بمشيئة الله، حيث يعتبر سعر 8400 دولار بمثابة حاجز يمكن ان يعيق الهبوط الحالي عملة بيتكوين وبنفس الوقت هو هدف للهبوط وبتالي من وجهة نظرنا ان هذا الهبوط قد لا يتوقف الا عند اسعار 8400 دولار او بقربه .

زر الذهاب إلى الأعلى