اسعار العملات الرقمية

بيتكوين اشارات لهبوط قادم مؤقت

بيتكوين منذ تاريخ 6 فبراير الجاري و على مدار 15 يوم واصلت العملة الصعود من اسعار 6 الاف دولار و ذلك بعد اخر موجة هبوط ضربة العملة ، لكن موجة الصعود الاخيرة التي استمرت حتى يوم امس الاثنين تميزت انها هادئة و ليست مجنونة ، بل اقترب فيها الصعود من حيث الهدوء و الصعود المنطقي الى منافسة العملات الورقية كالدولار و اليورو ، لكن هل يوجد هبوط قادم بعد هذه الموجة الصاعدة ، تعالوا نشووف ..!

بيتكوين اشارات لهبوط قادم

bitcoin
بيتكوين

لو نظرنا من الناحية التقنية الى عملة بيتكوين مقابل الدولار الامريكي ، سنجد على الرسم البياني دخول السعر في موجة صاعدة منذ تاريخ 6-2-2018 صعدت خلالها العمله الى اسعار 11600 اي قرابة خمسة الاف دولار ، لكن هذا الصعود لم يستطيع الاستمرار بالصعود و لا بد الان من عملية تصحيحي هبوطي كمرحلة تفريغ طبيعي بعد فترة صعود استمرت اسبوعين .

لذلك نرى ان السعر بدأ في مرحلة هبوط تصحيحي على الاطار الزمني فريم اربع ساعات ، أول اشارات الهبوط كان كسر او هبوط السعر الى اسفل خط ترند صاعد منذ اسبوع و الاغلاق ادناه ، بمعنى ان بقى السعر اعلى الخط المائل باللون الاحمر كما بالصورة اعلاه هي اول الاشارات لدخول العملة في مرحلة هبوط تصحيحي مؤقت قادم اول اهدافه على سعر 10370 دولار تقريباً .

الاهداف القادمة للهبوط بيتكوين

لذلك نعتقد ان اهداف الهبوط التالية لعملة بيتكوين ستكون نحو سعر 9520 دولار امريكي بشرط هبوط السعر ادنى 10730 و بقاء التداولان ادنى هذا السعر لمدة 4 ساعات على الاقل ، اذا حدث ذلك حتماً ستكون اول الاشارات للهبوط نحو 9520 دولار كهدف أول بمشيئة الله ، و قد نرى الهدف التالي الاخير على اسعار 8850 $ دولار امريكي ، حيث يعتبر هذا الرقم جيد لشراء منه اذا ما هبط له السعر الفترة المقبلة .

لمتابعة تحليلات العملات الرقمية باستمرار تابعنا في قسم العملات الرقمية https://www.price-today.com/cryptocurrencies/
تابع ايضاً تحليل جديد لــ عملة دوج كوين https://www.price-today.com/%d8%af%d9%88%d8%ac-%d9%83%d9%88%d9%8a%d9%86/
اذا كنت مهتم باسعار الذهب تابعنا في قسم الذهب لجميع العيارات مباشر من السوق https://www.price-today.com/gold-price-page/

زر الذهاب إلى الأعلى