اخبار الذهب

بعد هبوط الذهب عالمياً هل نشتري الان

بعد هبوط الذهب عالمياً هل نشتري الان ام انه لا زال هناك إنخفاض اكبر بانتظار الذهب؟ وقبل الاجابة من الخبراء على هذا السؤال نشير لحضراتكم ان سعر الاونصة الذهب انخفض عالمياً صباح اليوم الاثنين لسعر 1855 دولار وهو أقل سعر منذ قرابة شهر، لذلك لذلك السؤال بعد هبوط الذهب عالمياص هل نشتري الان ام يجب التريث قليلاً بانتظار هبوط اعمق؟ تابع القراءة للاجابة.

انتظار الاربعاء القادم لتحديد مسار الذهب

يقول خبراء الذهب انه بالرغم من تراجع الذهب و ان سعره لا بأس به لشراء حالياً، ولكن يجب التريث و الانتظار قليلاً حتى يوم الاربعاء القادم لتاريخ 16-6-2021، وهو موعد قرار صدور الفائدة الأمريكية على الدولار، ومتوقع ان يؤثر بشكل كبير هذا القرار بسعر الذهب سواء بالإرتفاع او بالهبوط، لكن اذا دفع لمزيد من الهبوط على أي سعر يجب ان نشتري؟ الاجابة بالفقرة التالية تابع القراءة.

تعرف على عيوب السبائك الذهب عند البيع بالنقر هنا

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

الشراء من سعر 1800 دولار للاونصة بحالة الهبوط

اذا ما جاء قرار سعر الفائدة الأمريكية ضد الذهب فإن ذلك قد يدفع الهبوط الأونصة للاسابيع القريبة المقبلة قرب اسعار 1800 دولار، وحين الوصول لهذا السعر عالمياً للاونصة يمكنكم حينها الذهاب لمحلات الذهب و الشراء سواء لزينة او الخزينة او سبائك او ليرات ذهب للمدى البعيد.

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على الجمل التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى